رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. بلقيس فتحي تتألق بالجلد الأسود في أحدث ظهور

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

 شاركت الفنانة بلقيس فتحي جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ، وظهرت بلقيس بإطلالة أنيقة وجذابة حيث ارتدت بنطال جلد باللون الأسود ونسقت معه بلوزة بنفس اللون دون أية نقوشات وأكملت إطلالتها بارتداء كارديجان متوسط الطول باللون الرمادي وهو ما أبرز ذوقها الرفيع.

 

اقرأ أيضًا..

 بلقيس فتحي تظهر بالبدلة من أحدث جلسة تصوير لها

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت بلقيس على الألوان الترابية في المكياج الملائمة للون بشرتها، كما اختارت لخصلات شعرها البني الطويلة تسريحة ذيل الحصان البسيطة وهو ما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة، ولم تتكلف في ارتداء الإكسسوارات واكتفت بوضع قرط طويل باللون الأسود والرمادي المناسب بإطلالتها.

 

 

جدير بالذكر أن بلقيس فتحي، هي مغنية يمنية مستقرة في الإمارات، وحاصلة على الجنسية الإماراتية وهى ابنة المغني اليمني أحمد فتحي، الذي اكتشف موهبتها وقام بتشجيعها هو ووالدتها على ممارسة العمل الغنائي.

 

 

 وكانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن الـ 16  عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي

ومن هنا انطلقت بالمجال الفني كما أنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها "والله ما طلبوا ببابك" و"يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك".

 

 

لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من أحد التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان "مسألة سهلة" الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا الذي طرحت خلالها الكثير من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة استفدت من نجاحها تحقيق الشهرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.