رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيشا غلام تقدم حيل وضع المكياج لجميع ألوان البشرة (تفاصيل)

خبيرة التجميل أيشا
خبيرة التجميل أيشا غلام

أختلاف أنواع البشرة ودرجاته بين البيضاء والخمرية والبرونزية والسوداء، يلزم إتباع بعض القواعد لوضع المكياج حتى  لا يضر بها، فهناك بشرة دهنية ومختلطة وجافة وعادية، لذا يجب توخي الحرص عند وضع الميكب.

اقرأ أيضًا..

خاص الوفد .. خبيرة تجميل تكشف أبرز نصائح وضع المكياج للمقبلين على الزواج

 

ما لا شك فيه أن تفضل الكثير من الفتيات وضع المكياج عند الذهاب إلى الجامعة أو الخروج مع الأصدقاء أو أغلب الأوقات، ولكن هناك بعض الفتيات لا يصلح معهن وضع المكياج.

 

أيشا غلام عن البشرة البيضاء: أصعب أنواع البشرة لهذا السبب

أيشا غلام

 

واوضحت خبيرة التجميل العالمية أيشا غلام، أن البشرة البيضاء هي الأصعب على الإطلاق في وضع المكياج كونها حساسة للغاية، خاصة أنها تظهر عليها الألوان بسرعة  ولمعالجة الأمر يتطلب أستخدام مكياج فاقع على البشرة ذات اللون الفاتح، لذا يتطلب وضع أحمر الشفاه هادئ

وبسيط حتي يظهر الوجه بشكل مناسب.

أيشا غلام

وأضافت يفضل الابتعاد عن الألوان الصاخبة مع البشرة البيضاء التي قد تناسب البشرة الدهنية والسمراء أكثر من البيضاء وعند استخدام الماسكارا والآيلاينر يجب الوضع في الأعتبار أن تستخدم مستحضرات التجميل بعناية وبساطة وهدوء وألوان معينة ومن المعروف عند الفتيات أن لكل بشرة ألوانها.

خبيرة التجميل العالمية

وواستكملت أن البشرة الخمرية هي الأفضل والأسهل في وضع المكياج عند المرأة لاسيما أن درجات الألوان الفاتح و الغامق يليق على المرأة حسب متطلباتها وبعضهن يفضل أستخدام الفاتح أو الغامق حسب المناسبة سواء احتفال أوالخروج.