رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نقشة الحمار الوحشي والبلوزة الكت.. استوحى أناقتك في عطلتك الصيفية على خطى راندا رياض (صور)

 راندا رياض
راندا رياض

استطاعت راندا رياض مدير أعمال النجمة أنغام وزوجة الفنان محمد الشرنوبي ان تلفت الأنتباه نحو أحدث إطلالاتها التي تتناسب مع إجواء المصيف؛ لتكن مثال تقتدى به أغلب السيدات والفتيات في صيف 2021، والأن نستعرض معكم سويا أبرز إطلالاتها الصيفية؛ لتستوحى من بينها ما يناسبك.

 

اقرأ أيضًا..

بقبعة الشرنوبي وببطن مكشوف راندا رياض تستجم في المالديف(صور)

راندا رياض تتألق بالاكسسوارات الصيفية المبهجة

راندا رياض تتألق بالاكسسوارات الصيفية المبهجة

 راندا رياض

وخطفت راندا رياض الأنظار نحو إطلالاتها المتنوعة الجذابة وذلك أثناء قضائها العطلة الصيفية في جرز المالديف برفقة زوجها محمد الشرنوبي.

راندا رياض بتوب لافت

 

راندا رياض تنسق الكلاتش مع الهوت شورت اللافت في المالديف

 

راندا رياض تنسق الكلاتش مع الهوت  شورت اللافت في المالديف

وظهرت راندا بأكثر من إطلالة صيفية مبهجة تتناغم مع إجواء جزر المالديف وتوحي بالبهجة والسعادة، مرتدية مرتدية توبا قصيرا أتسم من اعلى بقصة الـ v، مصمم من قماش ناعم باللون الأسود وبه نقط بيضاء، ونسقت عليه هوت شورت باللون الفوشيا الفاقع.

راندا رياض تتألق بنقشة الحمار الوحشي

راندا رياض تستعرض رشاقتها بهوت شورت مبهج

 

بينما أتسمت إطلالتها الثانية بالبهجة والفخامة، مرتدية بلوزة كت مزينه بفيونكة كبيرة من الأمام باللون الأبيض، ونسقت عليها هوت شورت باللون

الفوشيا الفاقع مزين بأزرار من الجانبين، وأكملت أناقتها بكلاتش مصممة من الخوص ومطعمه بالزهور الراقية بنفس لون الهوت شورت، فيما انتعلت سليبر أنيق بنقشة الحمار الوحشي.

راندا رياض تستعرض رشاقتها بهوت شورت مبهج

وتألقت زوجة محمد الشرنوبي بإطلالة صيفية لافته، تصلح للذهاب الي الشاطئ، مرتدية بادي أبيض مصمم من قماش ناعم باللون الأبيض واستعانت بوشاح طويل باللون الأحمر لتجعله مثل الجيب حتى تخفي المايوه، فيما انتعلت سليبر أبيض اللون.

 

راندا رياض

راندا رياض بكاش مايوه لافت في المالديف

 

ونجحت راندا رياض في تقديم طرق بسيطة لأبراز ملامحك خلال فترة العطلة الصيفية و عند التواجد في المصيف، وهي بوضع لمسات هادئة من المكياج المرتكز على الألوان الطبيعية كالترابية أو النود مع أحمر الشفاه الجذاب.

راندا رياض  بكاش مايوه لافت في المالديف