رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بكامل أناقتها رانيا يوسف تنصح سيدات مصر في عيد الفطر : "دلعوا أنفسكن"

فاشون

الجمعة, 14 مايو 2021 16:50
بكامل أناقتها رانيا يوسف تنصح سيدات مصر في عيد الفطر : دلعوا أنفسكنالفنانة رانيا يوسف

كتبت - زينب النجار

تحرص الفنانة رانيا يوسف مشاركة متابعيها بأدق تفاصيل حياتها وتقديم بعض النصائح لهم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام، وهذا ما فعلته فى أحدث ظهور لها عبر الفيديو وامامها مكونات عمل كحك العيد.

اقرأ أيضًا..

بفستان ملفت رانيا يوسف تستعرض قوامها.. ومتابع: عجوزة

 

وقالت رانيا يوسف في الفيديو، النهاردة هوريكم إزاي انا بعمل كحك العيد، عندنا في زبدة وبيض ودقيق المكسرات والملح، بقولكوا أي، إحنا بنعمل حاجات كتير أوي، من تربية العيال وتنضيف الشقة ومطبخ، تيجوا يا ستات ننزل نشترى كحك العيد من بره وخلاص، اشتروا دماغكم ودلعوا نفسكم مفيش واقفة في المطبخ تاني خلاص في العيد، كل سنة وأنتوا طيبين".

 

بعد تحضير الزبدة والدقيق والمسكرات لعمل كحك العيد رانيا يوسف تنصح سيدات مصر بشراء دماغهم

 

نصيحة رانيا يوسف لجمهورها في العيد

وتألقت رانيا يوسف بإطلالة راقية تتناغم مع إجواء الاحتفال بعيد الفطر المبارك، مرتدية قفطان مغربي باللون الأوف وايت، مطعم ببعض التطريز الراقية بالخيوط الذهبية من الأطراف وعلى الأكمام، يتوسطه حزام عريض من نفس تصميمه، مما عكس تناسق قوامها الممشوق ووزنها المثالي دون تكلف.

رانيا يوسف بالقفطان المغربي في المطبخ

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت لم خصلات شعرها الأسود للوراء ذيل حصان ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية ليتناغم مع لون بشرتها الخمرية، مع الكحل والماسكرا لأبراز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

وشاركت رانيا يوسف خلال المارثون الرمضاني الماضي في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي كان يعرض على فضائية mbc  مصر، ولاقي استحسان الشارع المصري.

رانيا يوسف تستعد لعمل كحك العيد

"ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، فرح يوسف، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، من تأليف عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

tags ذات صلة

بفستان جريء.. رانيا يوسف تستفز جمهورها

 

 

رانيا يوسف تغضب شرطة الموضة باستعراض ملابسها الداخلية بمهرجان الجونة