رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عائشة بن أحمد تعكس فخامة التراث التونسي في "لعبة نيوتن" (صور)

 الفنانة التونسية
الفنانة التونسية عائشة بن أحمد

بأسلوب سلسل وبسيط عكست برائة وجمال الأنوثة التي تعشق البساطة رغم وجود مغريات كثيرات في عالم التجميل، إلا انها احتفظت بملامحها العفوية الطبيعية دون تدخل منها لتغيير هذا الجمال الرباني، مما جعلها محط أهتمام وإعجاب جمهورها واصدقائها من الوسط الفني، انها الفنانة التونسية عائشة بن أحمد.

 

اقرأ أيضًا..

إسلام إبراهيم يغازل عائشة بن أحمد في لعبة نيوتن: موسم الفاكهة

 

ولم يكن إدائها التمثيلي فقط هو من لافت الإنتباه لها أثناء مشاركتها في مسلسل "لعبة نيوتن"، إلا ان برائتها ورقي ذوقها من اثقل مكانتها في قلوب محبيها ومحبي الفن الراقي، وهذا ما اكدته المخرجة نيفين شلبي، قائلة: "من أكتر الوجوه المميزة في لعبة نيوتن في رمضان مش علشان فقط جمالها طبيعي لا تاتوهات وباروكات ومفيش حاجة تركيب".

 

عائشة بن أحمد تتخلى عن البوتوكس والتاتو وتحتفظ بجمالها الرباني والجمهور يعلق 

 

وتابعت: " لا ممثلة طبيعية وتتصدق وموهوبة.. نصيحة للممثلات أي حاجة بتعمليها في شكلك مبالغ فيها بتبقي باينة وبيفصلك عن الشخصية اللي بتقديمها تماما إلا لو الشخصية اللي بتقديمها بتعمل اللي بتعمليه ده ... أنا شخصيا بشوفكم الساحرة الشريرة وفي الآخر ساكنة في حارة".

 

المخرجة نيفين شلبي  تشيد بجمال عائشة بن أحمد

 

المخرجة نيفين شلبي  تشيد بجمال عائشة بن أحمد

وجاءت عائشة بن أحمد في الشخصية التي تجسدها في مسلسل "لعبة نيوتن"،  لتبرز رقي وجمال الطابع التونسي، بتصميماته الجذابة التي تحاكي جمال تونس.

عائشة بن أحمد  بإطلالة صيفية انيقة

ونجحت عائشة ان تبرز جمال ورقي التراث التونسي خلال إطلالاتها المتنوعة  في مسلسلها لتعكس للعالم مدي رقي وفخامة الأزياء التونسية.

عائشة بن أحمد  تعكس جمال التراث التونسي في "لعبة نيوتن"

 

عائشة بن أحمد  تعكس جمال التراث التونسي في

وشاركت الفنانة التونسية متابعيها، عددا من الصور، التي ظهرت خلالها وهي

مرتدية "الجبة التونسية" وهي عبارة عن جلباب فضفاض وطويل ذو تطريزات يدوية، وكانت من أبرز إطلالاتها ظهورها بـ"الدنقري التونسي"، وهو عبارة عن بدلة تتكون من بنطال واسع يشبه الذي يرتدونه البحارة، ويعلوه سترة مفتوحة واسعة.

عائشة بن أحمد  تعتمد تسريحة شعر كيرلي

أما من الناحية الجمالية، فظهرت "بن أحمد" بلمسات من المكياج الهادئ مع أحمر الشفاه الناعم، تاركة خصلات شعرها منسدلة بشكل عفوي فوق كتفيها لتبدو أكثر عفوية وبساطة.

 

العباءة التونسية تبرز بساطة عائشة بن أحمد  

العباءة التونسية تبرز بساطة عائشة بن أحمد

مسلسل لعبة نيوتن تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

عائشة بن أحمد

" لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، عائشة بن احمد، سيد رجب، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

عائشة بن أحمد  برفقة حسن الرداد