رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالشراشيب الناعمة.. نادين نسيب نجيم تبرز أناقتها

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

تنجذب الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لأزياء الراقية ذات التصميم الراقي؛ مما جعلها محط انظار متابعيها أينما ظهرت لتتصدر اغلافة المجلات ومواقع الموضة العالمية.

 

اقرأ أيضَا..

2021 نادين نسيب نجيم تكشف عن أحدث صيحات موضة

وتألقت نادين نسيب نجيم بإطلالة راقية، مرتدية فستانا طويلا مجسما، ينتمي لصيحة الهاي، مصمم من قماش راقي باللون الفضي واتسم من اعلى بالتطريز الراقي من حبات الخرز الفضي ليندسل فوق يديها بشكل راقي، وتميز الفستان بشق جرئ كشف عن احد ساقيها.

 

نادين نسيب نجيم تبرز أناقتها بفستان ساحر

أما من الناحية الجمالية،  اعتمدت تسريحة شعر جذابة تناغمت مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مما عكس جمال عينيها ونسقت لون النود في الشفاه.

 

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

 

ما لا تعرفه عن نادين نجيم

نادين نسيب نجيم من مواليد 7 فبراير 1984، ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وحاملة لقب ملكة جمال

لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

 

دخلت مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل "خطوة حب" ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة "الموريكس دور" لعام 2010. شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

 

تزوجت من المهندس اللبناني ولاعب البوكر "هادي الأسمر" في 16 يونيو 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، رزقت منه بولدين هما "هافن" عام 2013 و"جيوفاني" بعام 2014، وفي سبتمبر 2019 أعلنت عن انفصالهما بشكل ودي.