عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريم البارودي تمزج بين الأنوثة والجاذبية في العرافة (صور)

ريم البارودي
ريم البارودي

البحث عن الشهرة وتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، أصبح من أبرز الاهداف التي تحرص عليها برامج في الوقت الحالي، فالعديد من النجمات والنجوم تصدروه، بمجرد كشف المستور والافصاح عن خباياهم الشخصية، وهذا ما حدث مع الفنانة ريم البارودي، بمجرد استضافتها الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" ، أمس الأربعاء.

 

اقرأ أيضًا..

ريم البارودي تهوس شرطة الموضة في حفل وشوشة

 

ورغم لقاء ريم البارودي الشيق وحديثها مع بسمة وهبة بعفوية مطلقة، إلا إنها لافتت أنظار جمهورها بإطلالتها العصرية، التي عكست من خلال بشكل غير مباشر مدي أنوثتها.

 

ريم البارودي حديث السوشيال ميديا بعد حلقة العرافة بسبب إعلامية مشهورة (تفاصيل)                                                                                   

ريم البارودي  بفستان قصير

وبدت ريم البارودي بإطلالة عصرية، مرتدية فستانا قصيرا مجسم، بأكمام طويلة، يمل للطابع الكلاسيكي، يتوسطه أزرار ذهبية من الأمام، صممت البدلة من قماش فاخر باللون الموف، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

ريم البارودي

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة على طريقة الويفي الواسع بلمسة مصفف الشعر Fared Youssef، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ونسقت لون الموف في الشفاه بأنامل خبير التجميل أمين.

ريم البارودي في ضيافة العرافة

الجدير بالذكر أن تحدث ريكم البارودي عن أدق تفاصيل حياتها وأسباب خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد وسبب خلافها مع الفنان أحمد سعد، لكنها فضلت عدم التحدث عن حياته الشخصية مطلقا.