رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خطوبة ورقصة وبوسة.. ياسمين رئيس تلفت إنتباه رواد السوشيال ميديا لـ ملوك الجدعنة (تفاصيل)

الفنانة ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس

خفة الدم وجدعنة بنات البلد وبساطة الفتاة التي نشئت في الحي شعبي وعناد المحبة المتمردة خلطة غريبة الأطوار إبدعت الفنانة ياسمين رئيس في إظهارها بتجسيدها شخصية فاتن حرفوش في مسلسل "ملوك الجدعنة".

 

اقرأ أيضًا..

بالشعر الأحمر .. ياسمين رئيس تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها

 

وبعد شد وجذب الارتباط الرسمي تصدرت فاتن حرفوش "ياسمين رئيس" مؤشرات البحث جوجل، بعد الإبهار والبهجة الذي حققه قراءة فاتحة "حرفوش" من سرية "عمرو سعد"، بعد أن خرب محاولة "عنتر" في الوصول إليها.

 

بالعباءة الشعبية ياسمين رئيس تخطف قلوب جمهورها 

 

واللطيف في الأمر أن تفاعل رواد السوشيال ميديا مع جمال "فاتن حرفوش" ليطلقوا عليها لقب " ملكة جمال العشوائيات" من كثرة بساطته وإظهارها بالصورة الشعيبة الغير مكلفة.

 

ياسمين رئيس

 

ياسمين رئيس تصد سرية والجمهور يشجعها (تفاصيل) 

 

سرية وفاتن حرفوش

 

وتاوالت الأحدث في مسلسل "ملوك الجدعنة" في الحلقة التاسعة، وكان من أبرز المشاهد، مشهد استدراج سرية لحبيبته فاتن إلى شرفة منزلها وحاول تقبيلها، ولكنها واجهته برفض تام، ليتراجع سرية ويتغزل فيها،

بينما أخبرته بأنها توقعت ردة فعله عندما يعلم أن هناك رجل آخر يريد الزواج منها.

 

ياسمين رئيس تخطف قلوب ملوك الجدعنة

 

وتمنت فاتن الزواج بسرية في أسرع وقت، وإنجاب 3 أطفال منه، والدان وابنة، ليعبر كل منهما بحبه للآخر، حتى يدخل عم سيد حرفوش، ويُفسد عليها اللحظة.. فماذا سيواجه سرية وفاتن في الحلقات المقبلة، خاصةً وبعد صراع سريّة وسفينة ضد زاهي العتال.

 

ياسمين رئيس  بالزي الشعبي تشعل الانستجرام

 

مسلسل ملوك الجدعنه بطولة  النجم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ياسمين رئيس ، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ياسمين رئيس وعمرو سعد ودلال عبدالعزيز في كواليس ملوك الجدعنة