عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالعباءة الخليجي.. رانيا يوسف تتألق في رمضان ومتابع: أول مرة أشوفك حلوة

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

تعلم جيدا كيف تلفت الإنتباه نحوها لتكن حديث السوشيال ميديا إينما ظهرت، فلا احد يستطيع التشكيك في ذوقها رغم جرأتها المعتادة، فهي ترتدي ما يحلو لها دون النظر لأنتقادات جمهورها؛ واليوم نجحت في عكس أنوثتها وتناسق قوامها الممشوق بإطلالة متحشمة لتؤكد للجميع انها تملك من الرقي والأنوثة ما يضعها محط الأنظار الفنانة رانيا يوسف.

 

اقرأ أيضًا..

رانيا يوسف تستفز جمهورها بكاش مايوه جرئ.. ومتابع: أتهدي يا شيخة

رانيا يوسف

 

هيبة الاحتشام تلفت انتباه جمهور رانيا يوسف

 وظهرت رانيا يوسف بإطلالة رمضانية مزجت بين الأناقة والاحتشام، مرتدية عباءة طويلة فضفاضة، بأكمام طويلة واسعه، صممت من قماش الحرير الناعم باللون البنفسجي الفاقع، أتسم بتطريز من الأمام بحبات الخرز الراقية وعلى الأكمام، وأكملت أناقتها ببعض الإكسسوارات الراقية.

رانيا يوسف  تهوس جمهورها بهذة الإطلالة

و الغريب في الأمر أن رغم أحتشام إطلالتها إلا انها لم تسلم من تعليقات متابعيها لها وجاءت أبرز التعليقات بين مؤيد ومعارض لها،رصدنا أبرزها: " شايفة الاحترام والستر حلوين إزاي، أول مرة أشوفك حلوة، بجنننن عليكي هيك ياريت تضلي تلبسي ساتر والله احلى وارقى بكتير، ماشاء الله دايما متألقه وكل حاجه حلوه عليكي، اول مره اشوفك بلبس جميل، اخيرا افتكرتي اننا في رمضان، البس

المستور عطاكي جمال أكثر وهيبة من البس العاري".

متابعو رانيا يوسف

أما من الناحية الجمالية، فاختارت ترك خصلات شعرها الأسود الأنسيابي منسدلة فوق كتفيها بشكل انسيابي ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الترابي مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء مع الأيشادو البنفسجي في أظهار جمال عينيها ونسقت لون البنفسج الفاتح في الشفاه.

والجدير بالذكر أن تشارك رانيا يوسف في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يعرض حاليا داخل السباق الرمضاني.

بعباءة محتشمة رانيا يوسف تخطف الانظار

ومسلسل "ملوك الجدعنة" تدور أحداثه حول مقتل صديقهما "علي" يسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية وتتوالي الأحدث.

رانيا يوسف  تتألق في رمضان

"ملوك الجدعنة" بطولة النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، ورانيا يوسف وغيرهم، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

رانيا يوسف تلفت إنتباه جمهورها

بمكياج ناعم رانيا يوسف  تعكس ملامحها