رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأبيض يعكس شباب سوزان نجم الدين في "الجرئية وشيخ الحارة"

الفنانة سوزان نجم
الفنانة سوزان نجم الدين

خطفت الفنانة سوزان نجم الدين الأنظار حول أناقتها ورقي إطلالتها وذلك خلال استضافتها في برنامج "الجرئية وشيخ الحارة" الذي عرض على شاشة القاهرة والناس.

اقرأ أيضًا..

بالصور.. إطلالات سوزان نجم الدين مزجت الجرأة والرقي

وبدت سوزان نجم الدين بإطلالة ساحرة، عكست شبابها رغم تخطيها سن الشباب، مرتدية فستانا طويلا فضفاضا، بأكمام طويلة، مصمم من قماش ناعم باللون الأبيض، تميز بقصة الـ v, واتسم بالبساطة والرقي.

 

وأكملت أناقتها ببعض الإكسسوارات اللامعه التي تتناغمت مع إطلالتها.

سوزان نجم الدين  تتألق بالأبيض

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترالبة مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ونسقت لون الأحمر الفاقع في الشفاه.

سوزان نجم الدين  والجرئية وشيخ الحارة

ما لا تعرفه عن سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

بدأت حياتها الفنية في سنة أولى هندسة حيث عملت كراقصة باليه وفلكلور شعبي في فرقة زنوبيا وجابت فيها خلال عام ونصف معظم الدول العربية وبعض الدول الأجنبية، خلال تلك الفترة قامت ببطولة مسرحيتين

شاركت من خلالهما في مهرجانات عربية عدة.

 وبدأت أعمالها الفنية تتوالى بعد اختيار دقيق منذ البداية حيث كانت ومازللت تؤمن بالنوعية وليس بالكم، فأغنت الدراما السورية والعربية بأعمال اعتبرت حجر أساس في الدراما السورية كمسلسل نهاية رجل شجاع عام 1993 الذي شاركت بطولته الممثل أيمن زيدان وأخرجه المخرج الكبير نجدت إسماعيل أنزور.

وأبدعت سوزان نجم الدين فيه بدور لبيبة وهو العمل الذي أطلقها إلى النجومية بسرعة قياسية ورسخها كممثلة للأدوار الصعبة والجادة خاصة أنه المسلسل الذي أحدث نقلة نوعية على مستوى صناعة الدراما السورية وكرّس هذه الدراما على المستوى العربي.