رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المكياج ولا الفوتوشوب وراء تغيير ملامح دنيا بطمة لـ باربي (تفاصيل)

دنيا بطمة
دنيا بطمة

عشقها للموضة لا ينتهي، فهي تملك قوام ممشوق وملامح ساحرة، جعلتها دائمة التميز في أعين متابعيها وجمهورها، انها الفنانة المغربية دنيا بطمة.

 

اقرأ أيضًا..

 

بإطلالة الأميرات.. دنيا بطمة تودع العيد

 

وتألقت دنيا بطمة بإطلالة أنيقة، تتناغم مع إجواء شهر رمضان المبارك، مرتدية عباءة طويلة فضفاضة، بأكمام واسعه، مطرزة بخيوط الهاند ميد، صممت بقماش فاخر باللون الليموني، ونسقت عليها حقيبة يد صغيرة باللون البرتقالي الغامق، فيما انتعلت سليبر بنفس اللون.

دنيا بطمة بالعباءة المغربية

أما من الناحية الجمالية، بدت بخصلات شعرها الأسود الطويل منسدلا بشكل انسيابي فوق كتفيها   ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون البينك في الشفاه مما جعلها تشبة الدمية "باربي".

دنيا بطمة بعباءة مغربية

دنيا بطمة من مواليد 1 أبريل 1991، سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة.

دنيا بطمة

ولقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "أراب آيدول"، حيث حصلت على المرتبة الثانية.

دنيا بطمة تشبه باربي