عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسمة وهبي تتألق بفستان زفاف والسعر خيالي

اعتادت الإعلامية بسمة وهبة مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها وأدق تفاصيل حياتها، لتخطف الأنظار من جديد خلال ظهورها في برنامجها الجديد "العرافة" والذي حاليا.

 

اقرأ أيضًا..

شاهد .. بسمة وهبة في ملابس العمليات وبدون مكياج طالبة الدعاء

 

بسمة وهبة  تخطف الانظار بفستان زفاف 

 

فستان زفاف أم سهرة بسمة وهبة تحير جمهورها فى العرافة

 

وتألقت سمة وهبة بإطلالة ساحرة، في أول حلقات برنامجها العرافة، وهي  تشبه كثيرا العروس يوم زفافها، حملت إطلالتها توقيع MICHAEL CINCO Dubai،  مرتدية فستانا طويلا مجسما، ينتمي لقصة الـ v، أتسم بوشاح طويل مطرز من الأطراف ببعض الخيوط الراقية، باللون الفضي، بلغ سعره 100 ألف دولار، مما عكس أناقتها ورقي ذوقها.

 

الجلد الأسود يعكس رشاقة بسمة وهبة

 

اما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة بأنامل مصفف الشعر Rachad Daccache، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الوان النود محددة سحر عينيها

بالكحل والماسكرا السوداء بلمسة خبيرة التجميل دينا راغب.

 

فستان أم روب بسمة وهبة  تحتفل بعيد الحب

 

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

 

بسمة وهبة  تتألق بلوك عصري

 

واستضافت بسمة النجمة اللبنانية مايا دياب التي كشفت عن لعديد من الأسرار عن أصعب المواقف التي تعرضت لها فى حياتها الشخصية، بجانب الحديث عن تفاصيل جديدة في حياتها.

 

بسمة وهبة بمكياج ناعم