رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شريهان تستعرض رشاقتها بعد غياب 27 عامًا (صور)

عادت نجمة الأستعراضات الأولى شريهان لتمتعنا من جديد، بأناقتها ورقي ذوقها وملامحها العفوية الراقية وإطلالاتها الفاخرة التي لا تشبه احدا مهما طال الزمان، وذلك بمجرد تقديمها إعلان لأحدى شركات الأتصالات الكبري في شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضًا..

شريهان تتألق بفستان عالمي عمره 72 عامًا (تفاصيل)

 

وتألقت شريهان بأكثر من إطلالة ناعمة، مستعرضة بها جمالها العفوي وذوقها الساحر وقوامها الممشوق؛ لتبهر من جديد عشاقها.

بفستان مطرز شريهان تسرق الاضواء

 وكانت من أبرز إطلالات شريهان، فكل إطلالة مدلول على رشاقتها ورقي ذوقها، من اختيار خبيرة الموضة maigalal، ارتدائها فستانا طويلا مجسما من اعلى وفضفاضا من اسفل، بأكمام طويلة، مصممة من قماش التل الناعم، أتسم الفستان بالتطريز الكامل من الجانبين، باللون الفيروزي الساحر، يتوسطه حزام عريض، مما ابرز رشاقة خصرها.

اطلالة  نجمة الاستعراضات الاولي شريهان

 

بينما تألقت شريهان بإطلالة كلاسيكية، لتعكس خلالها رشاقة قوامها الممشوق، مرتدية قميصا أبيض اللون ونسقت عليه جاكيت قصير وعليه بنطال أسود اللون هاي ويست.

 شريهان  بإطلالة كلاسيكية

 

ولان شريهان تعشق التميز أرتدت بدلة كلاسيكية أنيقة التصميم مطرزة بحبات الخزر الفضي لتعيد من جديد إطلالتها الأستعراضية.

شريهان

خطفت أنظار الجميع بإطلالة الساحرة التي تشبه الزهرة في بستان الربيع،  مرتدية فستانا طويلا مجسما من أعلى منفوشا من أسفل، ينتمي لصيحة الكب، أتسم بالزهور الراقية من الأمام، وفي الحقيقة لم تكن هذة الإطلالة مجرد فستان عكس رقة ذوقها وجمال قوامها فحسب، بل له قصة حقيقة، تعود  لعام 1949، يحمل توقيع ماركة Dior ، فهو مستوحى من لوحة كلود مونيه بعنوان "الطريق من خلال المرتفعات" و اسمه "Miss Dress".

فستان 1949 من ديور بلمسة شريهان

أما من الناحية الجمالية، برع خبير التجميل علاء التونسي في وضع لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مستخدم

الكحل والماسكرا السوداء مما عكس سحر عينيها مع لون البينك في الشفاه، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة جذابة مستعرضة جمال وطول شعرها دون تكلف بأنامل مصفف الشعر ahmed__mounir .

بفستان الزهور شريهان تهوس جمهورها

وبعد محاولات عديدة، نجحت إحدى أهم شركات الاتصالات بمصر فى التعاقد، مع الفنانة شريهان، للظهور فى حملاتها الإعلانية فى رمضان، حيث تطل شريهان من جديد على جمهورها بعد غياب 19 عامًا عن الفن بعد توقيع عقود الحملة الإعلانية.

فستان شريهان بلمسة ديور

وبلغ أجرها 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التى أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة، ومن ضمن شروط التعاقد أن تقوم باستخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام من دون تكلفة باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

لوحة فنية

واشترطت شريهان، على الشركة، أن توافق على من سيشارك معها فى الحملة الإعلانية، وأن تشاهد الحملة الإعلانية قبل عرضها وتوافق عليها، الإعلان تم الانتهاء من تصويره خلال الأيام الماضية، وقام بإخراجه محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي.

إطلالات شريهان بين الماضي والحاضر

tags ذات صلة

على خطى شريهان.. تألقي بأرقي الإكسسوارات اللافتة في حفل رأس السنة

 

 

بالكاجوال.. شريهان تبرز جمالها

 

شريهان تتبرع بفستان ألف ليلة وليلة لصالح ضحايا انفجار بيروت​