عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شريهان تتألق بفستان عالمي عمره 72 عامًا (تفاصيل)

 النجمة القديرة شريهان
النجمة القديرة شريهان

 تعد النجمة القديرة شريهان بمنزلة ملكة الفوازير والاستعراضات بلا منازع، فهي تملك قدرة فائقة في التميز ليس في الأعمال أو الأدوار التي تقوم بها، بل في أناقتها وفخامة ذوقها الذى انفردت بيه منذ ظهورها على الشاشة الصغيرة، مما جعلها مثال تقتدى به أغلب فتيات وسيدات جيلها.

اقرأ أيضًا..

شريهان أيقونة الموضة مزجت إطلالاتها بين السحر والجمال

 

وخطفت شريهان الأضواء نحو نعومة وبساطة ورقي إطلالتها وذلك بمجرد تقديمها أستعراض في إعلان لإحدى شركات الاتصالات الكبرى.

وظهرت شريهان بأكثر من إطلالة ساحرة، وكأنها تؤكد للجميع أنها كانت ومازالت عنوان للشياكة  والأناقة، وكان أبرزهم الفستان الكب الذي ظهرت به في أخر لقطات الإعلان.

شريهان تستعين بفستان الزهور بعد مرور 72 عامًا 

شريهان تتألق بفستان الزهور

زهور ديور تعكس أناقة شريهان في رمضان 2021

وتألقت شريهان بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانا طويلا مجسما من أعلى منفوشا من أسفل، ينتمي لصيحة الكب، أتسم بالزهور الراقية من الأمام، وفي الحقيقة لم تكن هذة الإطلالة مجرد فستان عكس رقة ذوقها وجمال قوامها فحسب، بل له قصة حقيقة، تعود  لعام 1949، فهو يحمل توقيع ماركة Dior ، مستوحى من لوحة كلود مونيه بعنوان "الطريق من خلال المرتفعات" و اسمه "Miss Dress"، اي تحيي ذكرى بعد مرور 72 عاما.

شريهان وفستان ديور

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة مميزة تناغمت مع إطلالتها الناعمة، ووضعت لسمات من المكياج الجذاب المرتكز على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا السوداء مما ابرز جمال عينيها ونسقت لون

النود في الشفاه.

 

وكعادتها تزينت ببعض المجوهرات الراقية لتكمل أناقتها دون تكلف.

 

 في أطار ذلك، نجحت إحدى أهم شركات الاتصالات بمصر فى التعاقد، مع الفنانة شريهان، للظهور فى حملاتها الإعلانية فى رمضان، لتطل عيلنا من جديد  بعد غياب 19 عامًا عن الفن بعد توقيع عقود الحملة الإعلانية.

فستان شريهان من عان 1949

وبلغ أجرها 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التى أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة، ومن ضمن شروط التعاقد أن تقوم باستخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام من دون تكلفة باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

شريهان فستان ديور المزين بالورود

واشترطت شريهان، على الشركة، أن توافق على من سيشارك معها فى الحملة الإعلانية، وأن تشاهد الحملة الإعلانية قبل عرضها وتوافق عليها، الإعلان تم الانتهاء من تصويره خلال الأيام الماضية، وقام بإخراجه محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي.

tags موضوعات ذات صلة

 

شريهان تتبرع بفستان ألف ليلة وليلة لصالح ضحايا انفجار بيروت

 

بالكاجوال.. شريهان تبرز جمالها

 

على خطى شريهان.. تألقي بأرقي الإكسسوارات اللافتة في حفل رأس السنة