عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كاتي بيري تبرز تناسق قوامها بالجلد اللامع (صور)

النجمة الأمريكية
النجمة الأمريكية كاتي بيري

نشرت النجمة الأمريكية كاتي بيري مجموعة من أحدث إطلالتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا..

كيتي بيري تتألق بالمايوه رغم حملها

وبدت كاتي بيري بإطلالة جذابة، مواكبة لأحدث تصميمات الفساتين في 2021، مرتدية فستانا مجسما، قصيرا، وصل لحدود الركبة، بأكمام طويلة، مصمم من قماش الجلد اللامع باللون اللبني، أتسم بكشكشه من الجانب، مما عكس رشاقة خصرها وجمال قوامها، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

فستان كاتي بيري

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة مناسبة لإطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الأيشادو البني فوق جفن عينيها مستخدمة الماسكرا والكحل الأسود لتبرز جمالهما ونسقت لون النود في الشفاه.

كاتي بيري

ما لا تعرفه عن كاتي بيري

 

حازت بيري العديد من الجوائز حتى اليوم ومن ضمنهم أربع مرات على جائزة موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وضمتها مجلة فوربس لقائمة "السيدات اللاتي حصلن

على مكانة عالية في الموسيقى" من عام 2011:2015.

بالجلد اللامع كاتي بيري تبرز تناسق قوامها

وباعت أكثر من 37 مليون ألبوم و138 مليون أغنية منفردة في جميع أنحاء العالم وبالتالي أصبحت إحدى المغنيات اللاتي حصلن على أكثر مبيعات في كل العصور. كما أطلقت بيري العديد من منتجات العطور التي تحمل اسمها كعلامة تجارية مثل عطور "كيلر كوين"، و"ميو!"، و"بو"، وعطر "ماد بوشن". وفي شهر يوليو 2012 أصدرت فيلمها الوثائقي الذي يحمل اسم "كيتي بيري: جزء مني" الذي ركز على جزء من مسيرتها الفنية، وتناول أيضا قصة انفصالها عن زوجها الممثل الإنجليزي راسل براند.