عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نورهان شعيب تهوس جمهورها بفستان لافت (صور)

 تفاعل متابعو الفنانة نورهان شعيب مع أحدث إطلالتها بعدما نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها: "الفستان تحفة"، "جميلة"، "الأنيقة"، "برنسيسة".

 

اقرأ أيضًا..

صور- لمحبي الفساتين البيضاء.. تألقي على خطى نجمات الفن

جمهور نورهان شعيب  يشيد بأحدث إطلالاتها

 

بمجوهرات ماسية راقية نورهان شعيب  تخطف الأنظار 

 

 تألقت نورهان بإطلالة أنوثية ساحرة، فالجميع اعتاد على أناقتها الممزوجة بالأنوثة والاحتشام في آن واحد، مرتدية فستانًا طويلًا، مجسمًا، بأكمام طويلة، مصممًا من قماش القطيفة باللون الزيتي، عكس الفستان تناسق قوامها الممشوق ووزنها المثالي ورقي ذوقها.

 

انقية وجذابة نورهان شعيب  تشعل الانستجرام

 وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الراقية المتناغمة مع إطلالتها، ونسقت كلاتش مطرز.

بمجوهرات ماسية نورهان شعيب  تخطف الانظار

 أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعر مميزة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء في عينيها ونسقت اللون البرتقالي في

الشفاه.

نورهان شعيب تتألق بفستان ساحر

ما لا تعرفه عن نورهان شعيب:

 نورهان شعيب من مواليد 15 يناير 1982، حاصلة على شهادة من كلية الآداب في جامعة الإسكندرية. بدأت مشوارها الفني في عام 1994 عن طريق الصدفة عندما شاهدها المخرج عبدالعزيز السكري في إحدى المناسبات وبعد أخذه موافقة والدها أدت الدور، وكان حينها يبحث عن ممثلة لأداء أحد الأدوار بالمسلسل الرمضاني "الساحر".

وصلة غزل تصيب نورهان شعيب

 واصلت العمل بالتمثيل وشاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، ومنها "حضرة المحترم"، "رجل طموح"، و"عائلة الحاج متولي" الذي يعد من أبرز أعمالها.