رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غياب البنطلون يثير غضب جمهور لقاء الخميسي (تفاصيل)

نشرت الفنانة لقاء الخميسي، زوجة حارس المرمي محمد عبدالمنصف صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا..

 

بالتايجر .. لقاء الخميسي تصدم جمهورها

 

وظهرت لقاء الخميسي بإطلالة كاجوال عصرية، مرتدية قميصا طويلا، بأكمام طويلة، ينتمي لقصة الـ v، وصل لحدود فوق الركبة، مصمم من قماش الجينز الناعم باللون الأرزق الفاتح، دون ارتداء بنطال عليه، وهذا ما أثار غضب متابعيها وجاءت أبرز التعليقات مؤيده ذلك: " ‏غطى قلبك".

قميص أم فستان لقاء الخميسي تثير هوس جمهورها

لقاء الخميسي

اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بحرية فهي اعتمدت لون صبغه جديد متماشي مع ألوان الصبغات الجديدة لهذا العام، ولم تتكلف بوضع المكياج لتبدو أكثر جمالا وعفوية.

 

غياب البنطلون يثير غضب جمهور لقاء الخميسي

 

 

وعلقت على الصورة، قائلة: "حب من قلبك ..اضحك من قلبك .. افرح من قلبك .. احلم من قلبك .. حس من قلبك .. احكم بقلبك".

تعليق متابعو لقاء الخميسي

ما لا تعرفه عن لقاء الخميسي

 

لقاء الخميسي من مواليد 15 مارس 1978 ، ممثلة مصرية، تخرجت من "كلية التجارة" ثم في "معهد الفنون المسرحية" عملت بالتدريس في جامعة 6

أكتوبر، بدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت في مسرحية تحب تشوف مأساة الذي لمعت من خلالها بعد ذلك وعملت في التلفزيون والسينما بأعمال عدة.

 

كان عام 2007 إعادة اكتشاف لها، خاصة بعد نجاحها في مسلسل قضية رأي عام بشهادة الجمهور الذي اختارها في استفتاء الإذاعة المصرية كأفضل وجه على الشاشة، كما قدمت دورا ناجحاً في مسلسل راجل وست ستات بأجزائه العشرة، وأيضا مسلسل ناصر الذي عرض في رمضان عام 2008 والتي جسدت فيه شخصية تحية كاظم زوجة جمال عبد الناصر. وعام 2012 نجحت بنجاح الزوجة الرابعة بدمها الخفيف والمرِح .

حياتها الشخصية 

متزوجة من حارس المرمى محمد عبد المنصف ولديهما من الأبناء أدهم وآسر.