رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خاص الوفد| أحمد عبدالله: صممت فستان زفاف زينة في ثلاثة أيام (تفاصيل)

فاجأت الفنانة زينة جمهورها بظهورها في فيديو وهي ترتدي فستان زفاف راقي التصميم، عكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي ورقي ذوقها.

 

اقرأ أيضًا.. 

داخل المطبخ .. زينة تستعرض رشاقتها

وكشف مصمم الأزياء أحمد عبدالله في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، كواليس تصميم فستان زينة، قائلا: " صممت فستان الزفاف في ثلاثة أيام، لكي تستكمل وتنتهي من تصوير مسلسلها الجديد كله بالحب قبل شهر رمضان".

 

وقال:" وحرصت أن أبرز أنوثتها على طريقة الملكات، لذا ابتعدت عن تصميمات فساتين الزفاف المجسمة التي ظهرت بها من قبل، فهي لم تتدخل في  شئ بتصميم الفستان وكان أول مرة تراه يوم التصوير، الحمد الله نال إعجابها أظهر رقي طلتها ".

 

وأضاف: " صممت الفستان من الدانتيل مع التطريز بالأبيض والأوف وايت، أتسم الفستان بالبساطة رغم وجود التطريز به، وحرصت أن أصمم طرحة الزفاف من نفس تطريز الفستان، لتكتمل أناقتها كالعادة".

زينة تاتألق بتاج مرصع بحبات الكريستال

وتابع: " صممت التاج والإكسسوارات على خطى البرنسيسات  لتتناسب مع تصميم الفستان".

زينة بفستان زفاف مستوحاه من عالم ديزني

أما من الناحية الجمالية، ففضل خبير التجميل علاء التونسي بأنامله الذهبية وضع لمسات من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا مما اظهر جمال ملامحها واعتمدت تسريحة شعر بسيطة بانامل أحد مصففي الشعر من صالون مصفف الشعر الراحل محمد الصغير وزينت خصلات شعرها بطرحة زفاف طويلة حملت نفس تطريز الفستان.

زينة تتألق بفستان زفاف ملكي

 

وفي أطار ذلك، تخوض الفنانة زينة السباق الرمضاني بمشاركتها في مسلسل "كله بالحب" فهو من بطولتها وأحمد السعدني وهالة فاخر وصابرين ومصطفي درويش وريم البارودي ومحسن منصور، من تأليف ورشة أحمد الخشيبي وإخراج عصام عبدالحميد.

 

Tags  ذات صله

زينة تتحدى الملل بمكياج صاخب

 

فيديو .. زينة تتمكيج وتظهر طلتها الساحرة