عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نوعية قماش فستان بلقيس تغضب شرطة الموضة (تفاصيل)

لافتت الفنانة اليمنية بلقيس إنتباه ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، ليبدي رأيه عن إطلالتها الأخيرة، عبر صفحة شرطة الموضة، قائلا: " بأجدد اطلالة بلقيس الفستان كتير مرتب و راقي و بساطته هي اجمل ما فيه".

اقرأ أيضًا..

 

سعر صادم لإطلالة بلقيس في دبي

 

وتابع: "قماش الـ plissé راجع بقوة عالساحة حاليا و حبيت تطبيقه بالفستان (مع انه كنت بفضل القماش ما يكون plissé بالجزء العلوي فوق الحزام).

 

وأضاف: "تنسيق المجوهرات بمكانه و بلقيس عم تتوفق كتير بشعرها و مكياجها مؤخراً، و بعطي الاطلالة 8.75/10، شو رأيكم و تقييمكم".

البليسية يعكس أناقة بلقيس

بلقيس تتألق بفستان فضفاض

بتسريحة شعر مميزة ومكياج ناعم بلقيس تشعل الإنستجرام

 

نجحت بلقيس في أنها تمزج بين البساطة والاحتشام في آن واحد، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، بأكمام طويلة تشبه في تصميمها الوشاح، يتوسطه حزام خصر رفيع، مصمم من قماش الحرير الذي ينتمي لصيحة البليسية، باللون الرمادي الفاتح، حمل توقيع Harith Hashim، مما عكس أناقتها ورقي ذوقها.

بقصة شعر جديدة بلقيس تخطف الأنظار

وأكملت رقي إطلالتها ببعض المجوهرات الماسية راقية التصميم منحتها أناقة ورقي من نوعا خاص.

بلقيس  وشرطة الموضة

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالتها بأنامل مصفف الشعر احمد ياسين، ووضعت مكياجا  جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع رسمة الحواجب الطبيعية لتسير على خطى الموضة الرائجة في 2021، مع الآيشادو البني والكحل والماسكرا السوداء مما عكس جمال عينيها ونسقت لون البرتقالي المط في الشفاه بلمسة خبيرة التجميل Dani Kamel.

 

شرطة الموضة تمدح في بلقيس

ما لا تعرفه عن بلقيس

بلقيس من مواليد 20 أكتوبر 1988، مغنية يمنية مستقرة في الإمارات، وهي حاصلة على الجنسية الإماراتية وهي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي.

حياتها الفنية

بدأت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة، اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن.

و كانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني كما أنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها "والله ما طلبوا ببابك" و"يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك" لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان "مسألة سهلة" الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا الذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة استفدت من نجاحها تحقيق الشهرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.

Tags موضوعات ذات صلة

بلقيس فى أحدث صيحة بالكرانيش وحزام رفيع

 

بلقيس تهوس شرطة الموضة بأحدث إطلالات