عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة الموضة عن أحدث إطلالات نوال الزغبي: تفتقر إلى الرقي| متابع: فتحات التهوية مالها داعي

 يحرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا أن يبدي رأيه  فى إطلالات التي تلفت انتباه، وذلك عبر الصحفة الرسمية لشرطة الموضة، وهذا ما فعله مع أحدث إطلالات النجمة اللبنانية نوال الزغبي، قائلا: "أحيانا بتعجبني إطلالاتها و أحيانًا لا... بس بالرغم من هالشي نوال دائما بتكون "راقية"، حبينا أو ما حبينا شو لابسه".

اقرأ أيضًا..

الجلد الأسود.. يبزر رشاقة نوال الزغبي

وتابع، "حنا" :"بس مع الأسف هالمرة حسيت إطلالتها و الفستان تحديدا يفتقرون الى "الرقى"، و لازم نوال تخفف الـ Faceapp لانها مش بحاجة أبدا".

وظهرت نوال الزغبي بإطلالة أنوثية ناعمة، مواكبة لصيحات الموضة العالمية كعادتها، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، بأكمام طويلة، مصمم من قماش ناعم مع التل الشفاف، باللون الأسود، أتسم بفتحات صغيرة من الأمام، ونسقت معه شراب كولون شفاف، عكست إطلالتها وزنها المثالي وتناسق منحنيات قوامها الممشوق.

نوال الزغبي تعتمد أحدث صيحات موضة فساتين السهرة السوداء.

نوال الزغبي بفستان لافت

الفوتوشوب يغضب جمهور نوال الزغبي 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة على طريقة الويفي الواسع، واختارت مكياجا جذابا مرتكزا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع الآيشادو البني ونسقت لون النود المط في الشفاه.

نوال الزغبي تبرز أناقتها

وكان لمتابعي شرطة الموضة رأي آخر، ورصدنا أبرزها: " أو كل الفتحات مع بطانة او كلن بلاها، فتحات التهوية مالها داعي، اما بالنسبة للأطلالة ف فيه نقص وبدا تعديلات كتير، حتى فتحات البطن فيها فوتوشوب، الفستان مومناسب الها ولا العمرها، الصورة ملهاش علاقة بالطبيعة..الفوتوشوب ببكي بزاوية".

متابعو نوال الزغبي

 

ما لا تعرفه عن نوال الزغبي

جمهور شرطة الموضة

 

نوال الزغبي من مواليد 29 يونيو 1971 ، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية لُقبت "بالنجمة الذهبية" وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي؛ إذ قدمت الكثير من الألبومات الغنائية

التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.

نوال الزغبي تضغب جمهورها لهذا السبب

حياتها الشخصية

تزوجت من "إيلي ديب" في عام 1990 الذي تسلم إدارة أعمالها إلا ان انتشار الشائعات بخلافها وبطلاقها اخذت التفات وسائل الإعلام الفنية حتى أعلنت نوال الزغبي عن طلاقها رسميا من السيد "إيلي ديب" بتاريخ 25 أغسطس 2008 خلال حوارها مع المذيع "فيني رومي" ببرنامج "الطاولة المستديرة" عبر أثير إذاعة ميلودي - لبنان، وذلك بعد أن بدأت تنتشر شائعة الخلافات والمشاكل ابتداء من سنة 2007, ويأتي هذا الانفصال بعد مسيرة ناجحة استمرت 15 سنة من الحياة الزوجية.

الفوتوشوب يغضب جمهور نوال الزغبي

وأعلنت نوال عن انفصالها فنيا عن "إيلي ديب" أيضاً قامت بإحالة شقيقها " مارسيل الزغبي" من منصبه كمدير حفلاتها الشخصية، حيث سلمت المهمة للسيّد باسكال مغامس والذي أصبح لاحقا مدير أعمالها لكنها انفصلت عنه في أكتوبر 2016 دون خلافات واستمرار الود بينهما وعودة شقيقها مارسيل لتولي إدارة أعمالها بعد المصالحة بينهما  ولديها من طليقها "إيلي ديب" 3 أبناء .

رأي شرطة الموضة في أحدث إطلالات نوال الزغبي

نوال الزغبي تتألق بفستان أسود

 

 Tags موضوعات ذات صلة

بظهر مكشوف.. نوال الزغبي تستعرض أنوثتها

صور.. قصير ومجسم.. نوال الزغبي تستعرض رشاقتها