عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بوسي شلبي ترتدي تربون على فستان كت (صور)

نجحت الإعلامية بوسي شلبي أن تلفت إنتباه متابعيها لإطلالتها الراقية والشبابية لتنهال عليها  التعليقات بين مؤيد ومعارض: "  تشابهين كيم كردشيان، عنوان الأناقة والجمال، عنوان الاناقة والجمال، اموره جدا بالتربون ".

اقرأ أيضًا..

بإطلالة الأميرات بوسي شلبي تستعرض أناقتها 

وتألقت بوسي شلبي بإطلالة أنوثية لافته، مرتدية فستانا مجسما، بدون أكمام،قصير وصل لحدود الركبة، مصمم من قماش ناعم باللون الذهبي حمل توقيع مصممة الأزياء هويدا بريدي، عكس الفستان تناسق وقوامها الممشوق.

المكياج يقرب ملامح بوسي شلبي من كيم كردشيان 

تربون بوسي شلبي

بالتربون على فستان كت قصير.. بوسي شلبي تفاجئ جمهورها

أما من الناحية الجمالية، خرجت عن المألوف لترتدي تربون قطيفة باللون الرمادي على الفستان الكت القصير، وظهرت في صور اخرى بباروكة ذات الشعر القصير، ووضعت مكياجا صاخبا مرتكزا على ألوان النود مع الأيشادو البني والماسكرا السوداء والكحل لتبرز جمال عينيها ونسقت لون النود في الشفاه.

بوسي شلبي بالتربون

ما لا تعرفه عن بوسي شلبي

بوسي شلبي من مواليد 17 مارس 1964، إعلامية مصرية، ولدت في

القاهرة، حي المهندسين، محافظة الجيزة، حاصلة على بكالوريوس في التجارة عام 1988، تزوجت الفنان الراحل محمود عبد العزيز وليس لديها أبناء.

بوسي شلبي

بدأت مسيرتها في العمل في مجلة سيداتي سادتيالتي كان يملكها الشيخ صالح كامل، فعرضت عليها رئيسة التحرير هالة سرحان العمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب التي أسسها صالح كامل في عام 1993 تقدمت بوسي للكاستينغ وكان ضمن اللجنة الإعلامية الراحلة همت مصطفى فتم قبولها، كانت الشبكة تبث من العاصمة الإيطالية روما، فقبلت العرض وسافرت إلى إيطاليا وعملت في قناة إيه آر تي أفلام أو art4، قدمت خلالها العديد من البرامج التي اكسبتها شهرة.

بوسي شلبي

بفستان قصير بوسي شلبي تبرز أناقتها