رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيبي دول شفاف.. جرأة مايا دياب تثير ضجة على انستجرام| هل خضعت للتجميل؟ (صور)

 شاركت الفنانة اللبنانية "مايا دياب" جمهورها بمجموعة صور من أحدث ظهور لها بلوك جريء وجذاب، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

مايا دياب تهوس جمهورها بفستان جريء وشفاف

و بدت "دياب" بإطلالة مثيرة و لافتة للأنظار، حيث ارتدت فستان قصير ومكشوف، مصمم من قماش الستان اللامع باللون الروز الهادي، ونسقت عليه جاكيت جلد باللون البني البرونزي، ما عكس أنوثتها الطاغية وأبرز رشاقة قوامها الممشوق.

 

اقرأ أيضاً ..

بـ الشابو .. مايا دياب تحيي الذكري الأربعين لانفجار مرفأ

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "دياب" تصفيفة الشعر الويفي المميزة، حيث تركت خصلات شعرها الذهبي تنسدل بانسيابية على كتفيها ، كما اختارت مكياجاً صاخباً غير من ملامحها 180 درجة، ما أثار الشكوك حول خضوعها لعملية تجميل.

 

 

رسمت "مايا" عينيها بالآلاينر الأسود مع الآيشادو الأبيض، وحرصت على تحديد حاجبيها، وتركيب الرموش، كما وضعت البلاشر باللون البني الداكن مع الهايلايتر اللامع في بعض أجزاء الوجه والجسم، ورسمت شفاها باللون الكاشمير اللامع، ما أبرز جمال ملامحها.

 

 

 لم تتكلف "دياب" بارتداء الاكسسوارات والمجوهرات الفخمة، بل اكتفت بالتزين بقلادة ماسية رقيقة، ما تناغم مع لون واستايل اللوك الجريء الذي اعتمدته في أحدث ظهور لها.

 

 

لاقت الصورة إعجاب الكثير من جمهورها في حين لاقت سخرية البعض الآخر، إذ علق البعض على كثرة المكياج الذي غير من ملامحها و أعطاها وجه طويل لا يليق بملامحها، بينما علق البعض الآخر على جرأتها في اختيار ملابسها حيث شبهوا الفستان الذي ارتدته بالبيبي دول، فكانت أبرز التعليقات:-

 

 

ما لا تعرفه عن مايا دياب

مايا دياب مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو

سابق في فرقة "فور كاتس" من مواليد 12 نوفمبر 1980، درست الإعلام في الجامعة اللبنانية.

 

 

اشتهرت "مايا" من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني.

 

 

قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني "يحيى سعادة" في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

 

 

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012، وهي متزوجة من رجل الأعمال "عباس ناصر" ولديهما طفلة تدعى "كاي".

 

 

Tags ذات صلة..

بعد تصدرها تريند تويتر.. مايا دياب تتألق بالأبيض من كليبها " الكعب العالي "

 

كلمات بحثية ذات صلة..

مايا دياب فيس

مايا دياب وزياد برجي

مايا دياب زمان

مايا دياب انستقرام

مايا دياب مسلمة أو مسيحية

مايا دياب بفستان أبيض

مايا دياب بفساتين سهرة

مايا ديياب فساتين

مايا دياب جريئة

كم عمر مايا دياب

ثروة مايا دياب

زوج مايا دياب جورج

زوج مايا دياب الرحباني