رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حذاء نادين نجيم يثير غضب شرطة الموضة (تفاصيل)

اثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إنتباه ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا بأحدث إطلالتها ذلك بمجرد ظهورها في برنامج "بصراحة مع " الذي تقدمه الفنانة السورية سلافه معمار عبر فضائية mbc مصر.

اقرأ أيضًا..

 غياب المكياج.. يوضح الشبه بين نادين نجيم ونجلتها

وحرص إيلي حنا على إبداء رأيه بإطلالتها الجذابة عبر صفحة شرطة الموضة الرسمية بالإنستجرام، قائلا: "فيه اشياء حبيتها و اشياء عندي كام تعليق عليها باللوك".

بقوام ممشوق ووزن مثالي نادين نسيب نجيم تهوس جمهور (بصراحة مع)

 

خطأ في التنورة تسئ لإطلالة نادين نسيب نجيم (تفاصيل)

وأضاف: "اللوك بشكل عام مرتب و الستايل جديد على نادين نوعا ما... التنورة و الـ top حلوين بس حسيت فيه شي ناقص بمنطقة الخصر او يمكن خصر التنورة لازم يكون أعلى".

شرطة الموضة تقدم الأحذاء الأمثل لإطلالة نادين نجيم (تفاصيل)

نادين نسيب نجيب تعكس ملامحها بألوان النود

البوت يعكر صفو أناقة نادين نسيب نجيم في (بصراحة مع)

وأستكمل: "فكرة تنسيق الـ boots مع هاللوك حلوة و خارجة عن المألوف بس كنت بفضل اختيار الشوز يكون تقليدي أكتر مع هيك لوك (اخر صورتين) لإنه كان رح يطلع أجمل و يبينلها طولها أكتر".

الحذاء المناسب لإطلالة عصرية

واشار: "كتير حبيت المكياج و الشعر البسيط، و اكتر عنصر حبيته بالتنسيق هو الحلق الضخمين يلي لعبوا دور statement piece بالاطلالة و بعطي الاطلالة 7.5/10".

الصندل المناسب لإطلالة أنيقة

نادين نسيب نجيم تواكب أحدث صيحات الموضة في 2021

وبدت الفنانة اللبنانية بإطلالة أنيقة مواكبة لأحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء، مرتدية بادي أسود مجسم ينتمي لصيحة الأوف شولدرز، ونسقت عليه تنورة طويلة مصممة من الجلد تنتمي لصيحة البليسية،  فيما انتلعت هاف بوتذا كعب عال، واكملت أناقتها بقراط طويل مصمم من الألماس وحبات اللؤلؤ.

بقراط مصمم من الألماس نادين نسيب نجيم تكمل أناقتها

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسطة جذابة تناغمت مع إطلالتها العذبة، وأظهرت جمال ملامحها بلمسات من المكياج الترابي مع الآيشادو البني والماسكرا مع الكحل الأسود لأظهار جمال عينيها ونسقت لون البينك في الشفاه.

 

نادين نسيب نجيم تكشف معاناتها بعد طلاقها

في أطار ذلك، كشفت نادين نسيب نجيب عن اسرار تخص حياتها الشخصية منذ طفولتها حتى الأن وذكرت خلال حوارها مدى معوناتها بعد طلاقتها الذي مر عليه سنة.

أحمر الفاقع والكحل  يعكس جمال ملامح  نادين نجيب نسيب 

نادين نسيب نجيم

tags  ذات صلة

غياب المكياج.. يوضح الشبه بين نادين نجيم ونجلتها

 

بالشفاف.. نادين نجيم تبرز أنوثتها