رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بإطلالة كاجوال.. علا الفارس تمازح جمهورها: فاضي شوية ومتابع:"اقسم بالله فاضي"

فاشون

الأحد, 21 مارس 2021 17:10
بإطلالة كاجوال.. علا الفارس تمازح جمهورها: فاضي شوية ومتابع:اقسم بالله فاضيالإعلامية علا الفارس
كتبت -اندي علي

نشرت الإعلامية علا الفارس صورة جديدة بإطلالة كاجوال ،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

علا الفارس تستعرض أنوثتها بالأسود

وبدت "الفارس" ببنطال جينز ممزق مطبوع عليه بكتابات باللون الأسود ، ونسقت عليه توب مجسم  باللون الأسود مما عكس رشاقتها وقوامها الممشوق.

 

اقرأ أيضاً.. شاهد.. علا الفارس تستعرض أناقتها بإطلالة رياضية

 

وإنتعلت "الفارس" حذاء مسطح رياضي باللون الرمادى ،ولم تتزين بأى مجوهرات لتظهر بجمالها الطبيعى ،وإكتفت بإرتداء أيس كاب لتزين به شعرها باللون الأسود.

 

ومن الناحية الجمالية ، إعتمدت علا الفارس تسريحة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها البنية الطويلة منسدلة على كتفيها لتبرز أنوثتها وجمالها.

 

وإختارت "الفارس" مكياجاً يتناسب مع ملامحها مستوحى من الألوان الترابيه ،حيث وضعت أحمر شفاه باللون النود وبلاشر باللون البني.

 

وعلقت على صورتها قائله:"فاضى شويه ؟" ، وهى أغنية للمطرب "حمزه نمره" وحازت على إعجاب مجموعة كبيره من متابعيه ، كما رد أحد المتابعين عليها قائلاً:

"أقسم بالله فاضي".

 

 

مالا تعرفه عن علا الفارس

تنحدر الإعلامية علا الفارس من عائلة انخرطت فى العمل السياسى، وجدها هو "عبد الرؤوف الفارس" عضو في البرلمان الأردني الرابع في الأردن بالفترة من 1954 حتى وفاته عام 1984 وممثل الأردن في مجلس الاتحاد العربي، ووالدها هو "تحسين الفارس"،وكان نائباً في البرلمان الأردني التاسع والذي مدد بإرادة ملكية ليكون البرلمان العاشر .

 

وتوفي والدها وهى فى سن الثالثة عشرة ،وقامت والدتها بتربيتها مع أشقائها الذكور السبعة،وتخرجت من الثانوية العامة بالسادسة عشرة والتحقت بكلية الحقوق .

 

وأنهت "الفارس" دراستها الجامعية بعمر التاسعة عشرة من جامعة عمان الأهلية.