رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شرطة الموضة عن أحدث إطلالات هيفاء وهبي: شباب على مر السنين

فاشون

السبت, 20 مارس 2021 12:37
شرطة الموضة  عن أحدث إطلالات هيفاء وهبي: شباب على مر السنينالنجمة هيفاء وهبي
كتبت - زينب النجار:

استطاعت النجمة هيفاء وهبي لفت إنتباه ناقد الموضة اللبناني إيلى حنا بعد نشرت أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي "إنستجرام"، وهذا ما اكدته خلال تعليقه عبر الصحفة الرسمية لـ "شرطة الموضة"، قائلا: " هيفاء وهبي بأجدد جلسة تصوير، شو حلوة هالمخلوقة محافظة على جمالها و شبابها على مر السنين".

اقرأ أيضًا.. شرطة الموضة تتغزل في أحدث إطلالات هيفاء وهبي

خضعت هيفاء وهبي لجلسة تصوير جديدة بعد انتهائها من الأحتفال بعيد ميلادها الـ 49، لتلفت الأنظار من جديد نحو سحر جمالها.

وتألقت النجمة اللبنانية بإطلالة أنيقة، مزجت بين الأنوثة والرقي في آن واحد، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، ينتمي لصيحة الكب مصمم من قماش

الساتان باللون الأسود، مما كشف عن التاتو الكامن في أحد ساقيها، لتبرز أنوثتها على طريقتها الخاصة.

أما من الناحية الجمالية، اختارت ترك خصلات شعرها بشكل عشوائي مموج فوق كتفيها بشكل انسيابي ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على ألوان النود لتواكب احدث صيحات عالم التجميل في أظهار جمال ملامحها دون تكلف، ونسقت لون البني المط في الشفاه.

هيفاء وهبي من مواليد  مارس 1979، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية ، مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات.

أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.

و حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 "النساء المرغوبات" حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

في عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

ودخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.