رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

في أحدث جلسة تصوير

بفستان أبيض.. ريهام سعيد تُبهر جمهورها (صور)

فاشون

الخميس, 18 مارس 2021 10:48
بفستان أبيض.. ريهام سعيد تُبهر جمهورها (صور)ريهام سعيد
كتبت - دعاء محمد

 شاركت الإعلامية ريهام سعيد جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الفوتوجرافي، أحمد أشكر عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. بعد حبس سما المصري .. ريهام سعيد: ربنا رجعلي حقي

 تألقت ريهام بإطلالة ملائكية جذابة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا ذا أكمام ومكشوف الكتف باللون الأبيض من تصميم "maison moe" ويتميز بأنه محدد الخصر بحزام من نفس قماش الفستان وهو ما كشف عن نحافة خصرها وقوامها الممشوق.

 أما من الناحية الجمالية فظهرت الإعلامية بمكياج هادئ وناعم يلائم إطلالتها بأنامل خبيرة الماكياج منى إسماعيل، حيث اختار البني الفاتح كأحمر شفاة وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود، كما اختارت لخصلات شعرها الذهبي القصير تسريحة بسيطة فتركته منسدلًا على كتفيها بإنسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

 جدير بالذكر أن ريهام سعيد هي إعلامية وممثلة مصرية شاركت في العديد من المسلسلات، وقامت بتقديم عدد من البرامج التلفزيونية،

وبدأت حياتها المهنية مذيعة ببرنامج صبايا بإحدى القنوات الفضائية ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها ريهام سعيد لجرأتها في تقديم برنامجها إلا أنها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة.

 وكان لحضورها أثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 بمسلسل المرسى والبحار ثم مسلسل مسك الليل عام 2008 وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية "مرسي عاوز كرسي"، وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل شارع عبدالعزيز مع الممثل عمرو سعد، وشاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عز الدين، ولها مسلسل "قلوب" مع الممثلة علا غانم، ومسلسل ابن حلال في رمضان 2014.