رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فى رمضان| وصفات تخلصك من التجاعيد وتفتح بشرتك من مطبخك (تفاصيل)

خبيرة التجميل منى
خبيرة التجميل منى الجمل

مع اقتراب شهر رمضان وكثرة المسئوليات على ربة المنزل مما يجعلها تهمل بشرتها وجمالها، مما يساعد على ظهور البقع بالبشرة أو التجاعيد والخطوط الرفيعة حول العينين بشكل واضح.

 

اقرأ أيضًا.. خبيرة تجميل:البشرة الدهينة لا تعجز مبكرًا وهذه أفضل الماسكات لها (تفاصيل)

 

وفي ذلك السياق، قدمت خبيرة التجميل منى الجمل بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح وإخفاء التجاعيد من بشرتك بمكونات طبيعية موجودة داخل مطبخك، وذلك خلال حوارها لـ"بوابة الوفد"  لتكوني أكثر جمالا بدون الحاجة إلى التكلفة الباهظة والوقت الوفير للذهاب إلى صالونات التجميل.

 

ماسك البطاطس لتفتيح البشرة 

 

وكشفت منى الجمل عن حل سحري يساعد على تفتيح بشرتك وشدها بشكل ملحوظ، من خلال تدليك البشرة بقشر البطاطس بحركات دائرية، ثم يشطف الوجه بماء فاتر، ثم ماء بادر،  لتحصلي على بشرة بيضاء ناعمة كالأطفال.

 

 

الخيار الحل الأمثل للقضاء على الهالات السوداء و خطوط الرفيعة حول العينين 

 

وتابعت خبيرة التجميل، أن يمكن التخلص من الهالات السوداء والخطوط الجانبية حول العينين بأستخدام شرائح من الخيار الذي سيتم عصره ليوضع على قطنه بيضاء حول العينين، ثم يشطف بماء فاتر، ثم نضع القليل من زيت اللوز الحلو؛ لتحصلي على بشرة مشدودة خالية من التجاعيد والخطوط الجانبية.

 

 

ماسك البن مع الزبادي لتفتيح البشرة في لحظات 

 

 

وأكلمت حوارها عن الوصفات الطبيعية التي تساعد على نضارة البشرة ، خذي معلقة زبادي وأضيفي عليها معلقة بن  وامزجى هذا الخليط جيدا ثم ضعيه على بشرتك وبعد ربع ساعة، افريكه برفق لتحصلي على بشرة بيضاء كالثلج.