عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في حفل الجرامي .. ديبي نوفا تبرز رشاقتها بفستان مليء بالورود

المطربة ديبي نوفا
المطربة ديبي نوفا

تألقت النجمة ديبي نوفا بصور نشرتها علي حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " ، أثناء حضورها في حفل الجرامي 2021.

 

 

ديبي نوفا تختار الألوان المبهجه في حفل الجرامي

وبدت "نوفا" بفستان مكشوف وقصير ومكشكش من إحدي الساقين ،وبدون أكمام باللون الوردي المبهج ومنسدل منه ذيل طويل من الخلف ومطبوع عليه بالورود بنفس اللون وبالأزرق ، مما أبرز جمالها وقوامها الممشوق ،وإنتعلت حذاء ذا كعب عالٍ ، كما تزينت بمجموعة من المجوهرات عبارة عن كوليه علي الرقبه وخاتم .

 

 

 

اقرأ أيضاً.. ميجان ثاي ستاليون أول مغنية راب تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة بجرامي منذ 22 عامًا

 

ومن الناحية الجمالية ، إعتمدت " نوفا " تسريحة شعر بسيطة ، حيث قامت بربط خصلات شعرها شكل الكعكه ، وإختارت مكياجاً بسيطاً فوضعت أحمر شفاه باللون البيج والمقارب للون الشفاه ،وبلاشر باللون البني ، ووضعت الآيشادو باللون البني اللامع ، فحرصت علي أن تبرز جمال الفستان أكثر مع ملامحها الطبيعيه الهادئه ، دون التكلف في وضع مكياج ذا الألوان الفاقعه .

 

ما لا تعرفه عن ديبي نوفا

ديبورا نوالسكي قادر ، والمعروفة بإسمها المسرحي ديبي نوفا ، ولدت في 6 أغسطس عام 1980 ، وهي مغنية وكاتبة أغاني من كوستاريكا ،وتقيم في لوس أنجلوس.

 

وشاركت في أغنية راقصة "One Rhythm" ، والتي وصلت إلى المرتبة الأولى في مخطط أغاني نادي الرقص الأمريكي ، و ظهرت في لعبة فيديو EA FIFA 2005.

وتعاونت مع فنانين من بينهم بوني جيمس  ومارك رونسون وكيوتيب ، وسيرجيو مينديز وبلاك آيد بيز وشون بول ، وريكي مارتن وفرانكو دي فيتا ، وغيرهم الكثير.

وفي عام 2020 ، تم ترشيحها لأفضل ألبوم لاتيني بوب أو حضري في حفل توزيع جوائز جرامي الثالث والستين لألبومها الرابع '3:33'.