رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ليزو تتألق بفساتين مكشكشه في حفل توزيع جوائز الجرامي 2021

فاشون

الاثنين, 15 مارس 2021 04:37
ليزو تتألق بفساتين مكشكشه في حفل توزيع جوائز الجرامي 2021النجمة ليزو

كتبت - اندي علي

نشرت الفنانة ليزو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " مجموعة من الصور الجديدة أثناء حضورها في حفل توزيع جوائز الجرامي لعام 2021.

 

ليزو تبرز جمالها بألوان مبهجه

وبدت ليزو بفستان كب مجسم و مكشكش مصنوع من القماش اللامع باللون المينت جرين المبهج والتي تشبه حورية البحر، وإنتعلت حذاء ذا كعب عالي نفس لون الفستان لتبرز أناقتها .

 

 

 وتزينت بمجموعة من المجوهرات المميزه شكل الثعبان وكانت عبارة عن مجموعة كبيرة من الأساور والخواتم ،وأيضاً كان يضم كوليه وأقراط كبيرة الحجم والمرصع بالألماس كي تتناغم مع لون الفستان .

 

 

ومن الناحية الجمالية ، إختارت ليزو

تسريحة شعر تبرز جمالها وأنوثتها ، حيث تركت خصلات شعرها الطويلة الناعمه منسدله علي ظهرها ، وإعتمدت مكياجاً يتناسب مع لون بشرتها والمستوحي من الألوان الترابية ، حيث وضعت أحمر شفاه باللون البني اللامع و بلاشر نفس اللون ، وأبرزت جمال عينيها بالآيشادو البني والمدمج مع اللون النحاسي اللامع .

 

 

اقرأ أيضاً..(صور) النجمات يتألقن على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الـ جرامي 2021

 

وفي الإستايل الثاني ظهرت ليزو بفستان مقارب من الأول ، ولكنه بكتف واحد وبأربطه من الخلف

لتحدد جسمها ولتبدو أقل وزناً ومكشوف من إحدي الساقين ،وباللون البينك اللامع والمقارب إلى البنفسجي.

 

 

وفي هذه الإطلالة قررت أن تزين شعرها بتوك كبيرة الحجم بللون البيك ، ولكن لم تغير المجوهرات بشكل كبير ، إكتفت فقط بتغيير الأقراط والإستغناء عن الكوليه ، أما بالنسبه لتسريحة الشعر فقررت أن تترك شعرها منسدلاً علي إحدي كتفيها بشكل ويفي مميز .

 

 

ما لا تعرفه عن حفل الجرامي

تُقام الدورة السنوية الثالثة والستون من جوائز جرامي ، تكريمًا لأفضل صناع الموسيقى ، ومن بين الجوائز الكبرى لهذا العام : بيونسيه ، وتايلور سويفت ، ورودي ريتش ، ودوا ليبا من بين النجوم البارزين الآخرين مع عروض من بيلي إيليش ، وباد باني ، وكاردي بي ، وبرونو مارس ، وهاري ستايلز ،وأكثر من ذلك.