رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريا ابي راشد تعتمد أحدث صحيات أحزمة الخصر من ديور

الإعلامية اللبنانية
الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد

خضعت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد لجلسة تصوير جديدة، وهي داخل اسطبل خيول؛ لتستعرض من جديد أناقتها ورقي ذوقها المواكب لأحدث صيحات الموضة العالمية لعام 2021 على طريقتها الخاصة.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. ريا آبي راشد برفقة ابنتها خلال عطلتها

وتألقت رزان مغربي بإطلالة ساحرة، من توقيع علامة ديور، مرتدية بلوزة أنيقة مصمم من قماش ناعم، مكشكه من ناحية الرقبة، ونسقت عليها جيبة طويلا فضفاضة باللون البيج، وعكست نحافة خصرها بأحدث تصميمات أحزمة الخصر التي تنتمي لدار الأزياء العالمية، فيما انتعلت صندلا مسطح باللون الجملي.

ريا أبي راشد تتألق بتوقيع ديور 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر جذابة، ووضعت مكياجا جذابا متناغما من لون بشرتها مما عكس جمال ملامحها بشكل جذاب.

كالعادة استطاعت ريا أبي راشد لافت انتباه متابعيها لإناقتها ورقي ذوقها، انهالت التعليقات عليها

وجاءت أبرزها مؤيده لها: "عفية شنو هالجمال والانوثه، الستايل يجنن، إطلالة ملكية، ما احلااكي، ايه يا رايا الجمال ده مش كدة".

ريّا أبي راشد من مواليد 12 مايو 1977 ، مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003.

منذ عام 2010 وهي تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر. كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب. الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.