رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. جينيفرلوبيز تعكس أنوثتها بالبورنس الجرئ

 النجمة العالمية
النجمة العالمية الأمريكية جينيفر لوبيز

 استعرضت النجمة العالمية الأمريكية جينيفر لوبيز قوامها الممشوق ووزنها المثالي بإطلالة عفوية، وذلك بعد إعلان أنفاصلها عن خطيبها لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز  في احدث ظهور لها، بنشر صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات و الصور الأشهر انستجرام.

 

اقرأ أيضًا.. كلاكيت أول مرة.. الاحتشام يسيطر على إطلالة جينيفر لوبيز

 

وظهرت لوبيز باطلالة عفوية، وهي جالسة على السرير، مرتدية بورنس قصير، ابيض اللون، كشف عن رشاقة ساقيها ووزنها المثالي وانوثتها الجذابة.

واعتمدت لم خصلات شعرها لاعلى ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون النود في الشفاه.

وفي أطار ذلك، صدمت النجمة العالمية جنيفر لوبيز محبيها وعشاقها حول العالم بخبر انفصالها عن خطيبها لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز، وذلك بعد 4 سنوات من الحب والاستقرار منهم عامان من الخطوبة، وأشار موقع "CNN" إلى أن الانفصال تم منذ عدة أسابيع لكن فى إطار تحكمه السرية التامة، ولم تكشف التقارير عن السبب الحقيقى وراء انفصال الثنائى الذى كان يٌعتبر واحدًا من أهم الـCOUPLES  فى

العالم.

وقد أكد مصدر مقرب من الثنائى لموقع CNN أن لوبيز و رودريجيز لن يعودا من جديد معًا، وأضاف أن رودريجيز كان يظهر فى الأسابيع الأخيرة بدون لوبيز، التى كانت عادة تظهر بجانبه، كما كان الثنائى طوال السنوات الماضية رمز للهدوء والاستقرار والتماسك الأسرى  وهو ما ظهر بوضوح خلال فترة الحجر المنزلى.

الجدير بالذكر أن أليكس رودريجيز تقدم لطلب الزواج من جنيفر لوبيز فى جزر البهاما وذلك فى مارس 2019 بعد مواعدة دامت لمدة عامين كانت تفاصيل حياة الثنائى فى ذلك الحين محط تركيز واهتمام وسائل الإعلام الفنية حول العالم ، وظل خاتم خطبة لوبيز محط تركيز الملايين من شتي انحاءالعالم لفترة طويلة .