رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نادية الجندي تهوس جمهور السيرة بالجلد الممزق (صور)

فاشون

الجمعة, 12 مارس 2021 20:49
نادية الجندي تهوس جمهور السيرة بالجلد الممزق (صور) الفنانة القديرة نادية الجندي

كتبت - زينب النجار:

لافت الفنانة القديرة نادية الجندي انتباه جمهورها بجمالها الساحر الذي لم ينقص شيئا رغم تقدمها في العمر،  مما جعلها مثال تقتدي به أغلب السيدات والفتيات، ذلك أثناء حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج " السيرة"، المذاع على قناة dmc.

 

اقرأ أيضًا.. بإطلالة مبهجة.. نادية الجندي تعود للعشرين

 

وتألقت نادية الجندي بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأنوثة والأناقة في آن واحد، من خبيرة الموضة أم راغب، مرتدية بلوفر أسود اللون بأكمام طويلة مصممة

من الجلد اللامع مزين الإكسسوارات الراقية ونسقت عليه بنطال جلد ممزق مما كشف عن ما تحته وهو  شراب كولون المرزكش.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة جذابة متناغمه مع إطلالتها، برع خبير التجميل علاء التونسي في وضع مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مستخدم الكحل والآيلاينر لأظهار جمال عينيها مع لون الكشمير في الشفاه.

 

وأكملت أناقتها ببعض الإكسسوارات العصرية التي تتماشي مع إطلالتها.

 

ولاقت إطلالتها إعجاب جمهورها، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها، : مدام نادية بجد شابوة ليكي انتي نموذج حلو اوي بتخلي كل ست تهتم بنفسها وتحلو كل ماتكبر ومتهملش في نفسها، جملية الجميلات، زي القمر، نجمة الجماهير".

 

وعلقت على صور، قائلة: "بعد قليل إن شاء الله، الساعه ٩:٣٠ علي قناة dmc، الجزء الأول من برنامج السيرة، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وبكرة الجمعة الجزء الثاني الساعه ٩:٣٠، يارب تعجبكم وفي أنتظار تعليقاتكم بعد الحلقة، والحلقة حتعرض كاملة يوم الجمعة، علي قناةابو ظبي الساعة 11 بتوقيت الإمارات".