عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريا أبي راشد تكشف أحدث صيحات موضة فساتين الميدي

الإعلامية اللبنانية
الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد

تعد الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد من أبرز الإعلاميات الأنيقات، فهي تملك قدرة كبيرة في إظهار أناقتها بمواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية دون الميل للجرأة، مما جعلها محط اهتمام واعجاب جمهورها.

 

اقرأ أيضًا.. ريا أبي راشد تتألق كالأميرات بفستان جذاب والسعر صادم

وتألقت ريا ابي راشد باطلالة انيقة عصرية، وهي ترقص بالية، مرتدية فستانا انيقا، يتتمي لصيحة الميدي، اي الفستان الذي يصل لحدود الكاحل، صمم الفستان من قماش ناعم، مضلع ومطبوع عليه بعض الزهور الزرقاء الراقية، يتوسطه حزام رفيع حول خصرها، فيما انتعلت حذاء مسطح أسود اللون.

 

تميل الإعلامية اللبنانية الي البساطة مما جعلها تترك خصلات شعرها الذهبي الانسيابي منسدلة بحرية فوق كتفيها ولم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت بالكحل واحمر الشفاه.

 

تفاعل متابعيها مع أناقتها وجاءت التعليقات مؤيده لذلك: "الفستان يجنن ، أجمل باليرينا، البساطة، مدام ريا الحُب، جميلة كالعاده".

ما لا تعرفه عن ريا أبي راشد

ريّا أبي راشد من مواليد 12 مايو 1977 ،

مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003.

منذ عام 2010 وهي تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر. كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب. الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

بدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن. تتحدث عدة لغات بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.