عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نسرين طافش تتألق بفستان ساحر وتوجه رسالة هامة لجمهورها

 الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

"أشرقي و إملأي الدنيا حبًا و بهجة .. فأنتٍ أقوى مما أخبروكي أو برمجوكي .. أنت نور الجمال و اللطف و الوعي في هذا الكون .. عيشي كما تشتهي روحك السامية .. اضحكي .. ارقصي .. تعلمي .. انجحي .. و أحبي نفسك أولًا، أمهاتي أخواتي صديقاتي .. كل عام و انتن بخير، يوم المرأة العالمي"، بهذة الكلمات هنئت الفنانة نسرين طافش المرأة في كل مكان.

اقرأ أيضًا.. بإطلالة صيفية جذابة.. نسرين طافش تروج لمسلسها "الوجه الآخر"

وظهرت نسرين طافش بإطلالة ساحرة، مفعمة بالتفائل والحب في آن واحد، مرتدية فستانا مجسما قصيرا، بأكمام طويلة، مصمم من قماش ناعم بلون الأحمر اللامع، أتسم بكشكة من الأمام.

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الذهبية الراقية المتناغمة مع إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة على طريقة الويفي الواسع ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المتناغم مع لون بشرتها، مستخدمة الكحل والماسكرا السوادء في أظهار جمال ملامحها ونسقت لون البينك في الشفاه.

ما لا تعرفة عن نسرين طافش

نسرين طافش من مواليد 15 فبراير 1982 ؛ ممثلة ومغنية فلسطينية من مواليد سوريا.

انضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل "هولاكو"، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: "ربيع قرطبة"، "التغريبة الفلسطينية"، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2

دخولها عالم الغناء

منذ عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة "متغير علي" و "123 حبيبي" و"إلا معك" عام 2018.