رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تعافيها من كورونا دينا تفاجئ جمهورها بإطلالة محتشمة (صور)

دينا
دينا

 شاركت الراقصة دينا جمهورها بصورة جديدة لها بعد تعافيها من فيروس كورونا عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "إنستجرام"،وتألقت دينا بإطلالة أنيقة ومحتشمة، حيث ارتدت بنطال باللون الأسود ونسقت معه بلوزة فضفاضة ذات أكمام طويلة باللوني الأسود والأبيض، مما أبرز جاذبيتها.

اقرأ أيضًا.. دينا تفاجئ جمهورها بالحجاب.. صور

 أما من الناحية الجمالية اعتمدت دينا في المكياج على الألوان النود الملائمة للون بشرتها، حيث وضعت أحمر شفاة باللون البني الفاتح مع بلاشر بنفس اللون، وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة بسيطة فتركته منسدلًا على كتفيها بإنسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

 وعلقت دينا على الصورة قائلة: "يحلم بعض الناس بالنجاح، بينما يستيقظ الآخرون كل صباح ويحققوا ذلك.. صباح جميل لكم جميعًا".

 يذكر أن دينا ولدت في إيطاليا عام 1964احترفت الرقص وعمرها 15 عامًا، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، وانضمت لفرقة رضا الاستعراضية، تخرجت في كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس، وحصلت على درجة الماجستير في الفلسفة ، وهي شقيقة المغنية المعتزلة "ريتا" التي كانت تعمل في مجال الغناء وقررت الأعتزال وارتداء النقاب.

 وبدأت شهرتها في تسعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية حافظت على موقعها في المقدمة رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات وقلة من المصريات في مصر.