رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بميني جيب مثير.. لاميتا فرنجية تستعرض قوامها الممشوق بلوك لافت

الفنانة و عارضة الأزياء
الفنانة و عارضة الأزياء اللبنانية "لاميتا فرنجية"

شاركت عارضة الأزياء اللبنانية "لاميتا فرنجية" جمهورها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

لاميتا فرنجية تخطف الانظار برشاقتها

و تألقت "لاميتا" بإطلالة جريئة ولافتة للأنظار مرتدية ميني جيب مثير باللون الأبيض على توب قصير ذا أكمام ورقبة طويلة باللون الأسود، فيما نسقت عليه شراب كلون شفاف، وانتعلت بوت طويل باللون الأسود أيضاً، ما عكس أنوثتها الطاغية و قوامها الممشوق.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. لاميتا فرنجية تستعرض أناقتها من أحدث جلسة تصوير في دبي

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "لاميتا" تصفيفة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها اللامع تنسدل بانسيابية على كتفيها، فيما تزينت بمجموعة من المجوهرات اللافتة باللون الفضي اللامع، والمواكبة لأحدث صيحات الموضة، وكانت تحمل حقيبة صغيرة الحجم باللون الأسود تناغمت مع ستايل و الوان اطلالتها.

 

ووضعت "لاميتا" مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الهادئة، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، فيما وضعت بلاشر باللون النود، و رسمت شفاها باللون الوردي ما عكس جمال و رقة ملامحها.

 

 

من هي لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية عارضة أزياء، ,مقدمة برامج وممثلة لبنانية، من مواليد 15 نوفمبر 1981، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، وحصدت لقب الوصيفة الأولى، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005.

 

اتجهت إلى التمثيل سنة 2009، حيث بدأت أول مشوارها الفني من خلال مشاركتها في مسلسل "عصر الحريم" على شاشة ال LBC الفضائية اللبنانية، ثم شاركت بعدها الفنان رامز جلال بطولة فيلم "حد سامع حاجة " الذي عرض في عيد الأضحى.

 

من أبرز أعمالها السينمائية أفلام: "محترم إلا ربع عام 2010 مع الفنان محمد رجب، عمر وسلمى3 مع النجم تامر حسني، 356 يوم سعادة مع النجم أحمد عز، في بداية 2011 ، وفيلم أنا بضيع يا وديع، في صيف 2011 .