رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالمايوه.. ميار الغيطي تهوس جمهورها بإطلالة جريئة في المالديف

الفنانة ميار الغيطي
الفنانة ميار الغيطي

شاركت الفنانة الشابة ميار الغيطي جهورها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها على البحر في جزر المالديف بالمايوه ، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

ميار الغيطي تتحدى برد الشتاء بمايوه لافت

و تألقت "ميار" بإطلالة جريئة و لافتة للأنظار، مرتدية مايوه مثير باللون الأسود، فيما نسقت عليه كاش مايوه ملون بالألوان الزاهية، ما أبرز أنوثتها و رشاقة قوامها الممشوق.

 

اقرأ أيضًا .. بالصور.. عقد قرآن الفنانة ميار الغيطي

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "الغيطي" تصفيفة الشعر الويفي غير المرتب، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل على كتفيها بشكل عفوي، كما انها لم تتكلف بوضع المكياج و اختارت ان تظهر بملامحها الطبيعية، واكتفت بوضع احمر الشفاة باللون الوردي، ما عكس رقة وجمال ملامحها

الطبيعية.

 

وأكملت "الغيطي" إطلالتها بحقيبة مصنوعة من الخوص، كما ارتدت نظارة شمس كبيرة الحجم باللون الأبيض، ما تناغم مع الستايل و ألوان لوك البحر الذي ظهرت به.

 

 

ما لا تعرفه عن ميار الغيطي

ميار الغيطي ممثلة مصرية من مواليد 7 يونيو 1992، ابنة السينارست محمد الغيطي وشاركت لأول مرة عندما كان عمرها 5 سنوات في مسلسل الحصيدة 1997 م، ثم ظهرت للمرة الثانية في 2008 مع المطرب تامر حسني في فيلم "كابتن هيما" ثم ابتعدت عن السينما لفترة واتجهت للتلفزيون.