رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. منة فضالي تبرز أناقتها خلال أحدث جلسة تصوير

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعين المصور محمد الكشكي عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام، وتألقت منة بإطلالة جذابة وأنيقة حيث ارتدت فستان من قماش التل بدون أكمام باللون الأحمر ومحدد الخصر بحزام باللون الأسود وهو ما كشف عن أناقتها وقوامها الممشوق.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. منة فضالي من كواليس مسلسلها الجديد"هى"

أما من الناحية الجمالية تألقت فضالي بمكياج ساحر وجذاب بأنامل خبيرة التجميل أسما الديب، إذ وضعت أحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي مع بلاشر باللون الوردي، وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والماسكرا السوداء.

واختار مصفف الشعر هيثم دهب تسريحة ملائمة لإطلالتها حيث ترك شعرها الأسود الحريري الطويل منسدلًا على احد كتفيها بنعومة مما أضفى على إطلالتها الرقة والجاذبية .

يذكر أن منة فضالي من مواليد عام 1983 وتخرجت

في كلية سياحة وفنادق، وبدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبوعميرة الذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، ومن ثم اشتركت في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، وشاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

وكشفت خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة" على قناة القاهرة والناس في عام 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء، وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.