رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بنيولوك..بوسي شلبي تفاجيء جمهورها علي إنستجرام

فاشون

السبت, 06 مارس 2021 01:35
بنيولوك..بوسي شلبي تفاجيء جمهورها علي إنستجرامالإعلامية بوسي شلبي

كتبت - اندي علي

نشرت الإعلامية بوسي شلبي مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " ظهرت بنيولوك جديد ، وذلك أثناء حضورها المؤتمر الدولي للتميز والجوده.

 

بوسي شلبي تتألق بجمبسوت أحمر

وبدت "شلبي" بجمبسوت ذا الأكمام المنسدله باللون الأحمر ، ومحدد من الخصر، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق .

 

وتزينت بأكثر من إستايل ، حيث ظهرت بأقراط كبيرة الحجم وخاتم مرصع بالألماس، وفي صورة آخري إرتدت مجموعة من المجوهرات باللون الأحمر ، لتتناغم مع ملابسها .

 

 

اقرأ أيضاً..بإطلالة الأميرات بوسي شلبي تستعرض أناقتها

 

 

ومن الناحية الجمالية ، بدت "شلبي" بتسريحة شعر مختلفة بأنامل مصففة الشعر "نجلاء" ، حيث تركت خصلات شعرها القصيرة منسدلة علي كتفيها مما

عكس جمالها.

 

وإختارت مكياجاً مستوحي من الألوان الترابية الناعمة ،يتناسب مع لون بشرتها وملامحها من لمسات الميكب أرتست " دينا الكاشف" ، حيث وضعت أحمر شفاه باللون النود وعلي وجنتيها بالبلاشر البني ، وأظهرت جمال عينيها بالكحل الأسود والآيشادو البني المدمج مع البيج.

 

 

 

تعرف أكثر علي بوسي شلبي

ولدت الإعلامية بوسي شلبي في القاهرة بحي المهندسين، وحصلت على البكالوريوس بكلية التجارة عام 1988، وتزوجت من الممثل محمود عبد العزيز ،ولكن لم تنجب منه.

وبدأت مسيرتها في الإعلام بالعمل في مجلة سيداتي سادتي التي كان يملكها الشيخ صالح كامل، فعرضت عليها

رئيسة التحرير هالة سرحان العمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب التي أسسها صالح كامل في عام 1993 ،وتقدمت بوسي للكاستينغ وكان ضمن اللجنة الإعلامية الراحلة همت مصطفى فتم قبولها ،وكانت الشبكة تبث من العاصمة الإيطالية روما، فقبلت العرض وسافرت إلى إيطاليا وعملت في قناة إيه آر تي أفلام أو art4.

وقدمت خلالها العديد من البرامج التي أكسبتها شهرة، وكان أشهر برامجها عيونart، الذي قدمته على مدى خمسة عشر عاماً، إضافة إلى المهرجانات العربية والعالمية، مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وفي العام 2011 إنتقلت إلى قناة النهار بعد توقف إيه آر تي أفلام عن إنتاج البرامج ،حيث طلبت إدراتها توقيع عقد إحتكار معها لكنها لم تقبل العرض .

 

وإنتقلت "شلبي" بعدها إلي تليفزيون دبي وعادت بعدها للشبكة في أبريل 2017 ،ثم إنتقلت إلى قناة المحور المصرية حيث قدمت برنامج حمل عنوان" أحلى النجوم" .