رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بأنامل لبني فريد ..يسرا اللوزي تخطف أنظار جمهورها

فاشون

السبت, 06 مارس 2021 00:44
بأنامل لبني فريد ..يسرا اللوزي تخطف أنظار جمهورهاالفنانة يسرا اللوزي

كتبت - اندي علي

نشرت الفنانة يسرا اللوزي في الحاله الخاصة بها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "، صورة جديدة لها تبرز جمالها الساحر، حيث إرتدت قميص أبيض و فوقه كارديجان باللون الكافيه.

 

 

الألوان الترابية تبرز جمال يسرا اللوزي

ومن الناحية الجمالية ، إعتمدت "اللوزي" تسريحة شعر بسيطة ، حيث تركت خصلات شعرها القصيرة البنيه منسدلة علي كتفيها،بينما تركت القصة بشكل ويفي مميز .

 

اقرأ أيضاً.. شاهد.. أحدث إطلالات يسرا اللوزي في العزل المنزلي

 

وخطفت "اللوزي" أنظار جمهورها بمكياجاً

أبرز جمال وجهها مستوحي من الألوان الترابية الناعمة ، بأنامل الميكب آرتست " لبني فريد" ، والتي نشرت فيديو لها معلقة عليه قائله: " تتوصف بيكي الحلاوه " .

 

وإختارت "اللوزي" أحمر شفاه باللون النود، وزينت وجنتيها بالبلاشر البني ،كما وضعت فوق عينيها الآيشادو البني والمدمج مع البيج الفاتح، والماسكرا السوداء لتبرز عينيها الخضراء الساحرتان .

 

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

 

حاز كثير من جمهور يسرا اللوزي علي إعجابه بها بعد زيادة وزنها، كما أنهم يتنمون أن تثبت علي هذا الوزن ،ويجدون في زيادة وزنها جمالاً فاتنًا.

 

 

تعرف أكثر علي يسرا اللوزي

ولدت يسرا محمود اللوزي في 8 أغسطس عام 1985،وهي ممثلة مصرية بدأت التمثيل علي مسرح الجامعة الأمريكية بالقاهرة حينما كانت طالبة، ولكن جاءت فرصتها الأولي للتمثيل في السينما مع ترشيح المخرج الراحل يوسف شاهين لها في بطولة فيلمه إسكندرية - نيويورك في عام 2004.

وبعد ذلك ،أصبحت "اللوزي" بطلة لعدد كبير من الأفلام، منها: قبلات مسروقة، وبالألوان الطبيعية، وهليوبوليس، وميكروفون.

كما شاركت في بطولة مسلسلات مثل: خاص جدًا، وخطوط حمراء، وفيرتيجو، ودهشة.