رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. إليسا تظهر جمال ملامحها بأحدث صيحات عالم الميكب 2021

 النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية إليسا

تحرص النجمة اللبنانية إليسا على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، لتكن دائمة التواصل مع جمهورها.

 

اقرأ أيضًا.. بفستان غير لائق.. إليسا تصدم نقاد الموضة

 

وظهرت إليسا بإطلالة كاجوال انيقة عفوية، مرتدية بلوزة فضفاضة بأكمام طويلة مصممة من قماش ناعم باللون اللبني اتسمت بفتحة من ناحية الصدر ونسقت عليها بنطال جينز باللون الرمادي.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل انسيابي ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع رسمة عينيها بالآيلاينر الأسود مع الآيشادو الغامق لتواكب أحدث صيحات عالم التجميل لعام 2021، مستخدمة الكحل والماسكرا لتبرز جمالهما، ونسقت لون الموف المط في الشفاه.

 

إليسا (27 أكتوبر 1972-)، مغنية لبنانية من أم سورية. اشتهرت في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في أواخر العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوب وصوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، ولاحقًا في فبراير 1999 صدر الألبوم عربيًا بتوزيع شركة إيمي وحقق نجاحًا واسعا للمطربة الصاعدة حيث كان ضمن الألبومات الأكثر مبيعًا في العالم العربي طوال العام 1999، وظل ضمن الألبومات الأكثر مبيعًا لسنة 2000 أيضًا.