رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان مكشوف الظهر.. هاجر أحمد توجه رسالة لجمهورها بمناسبة عيد ميلادها الـ27

هاجرأحمد
هاجرأحمد

احتفلت الفنانة الشابة هاجر أحمد بيوم ميلادها الـ 27 بنشرها لمجموعة من الصور الجديدة لها عبر صفحتها الرسمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام، وظهرت هاجر متألقة بإطلالة جذابة بفستان مكشوف الظهر ودون أكمام باللون الأخضر اللامع مما كشف عن أناقتها وأنوثتها.

اقرأ أيضًا.. هاجر أحمد تشتاق للشتاء بهذه الإطلالة

أما من الناحية الجمالية اختارت هاجر المكياج المرتكز على الألوان النود الملائمة للون بشرتها، حيث وضعت أحمر شفاة باللون البني الفاتح مع بلاشر بنفس اللون، وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة مميزة تلائم إطلالتها الساحرة فتركته منسدلًا على كتفيها بنعومة مما أضفى على إطلالتها الرقة والجاذبية.

ووجهت هاجر رسالة لجمهورها قائلة: "مع بداية سنتي الجديدة أحمد ربي على إعطائي فرصة أخري للكفاح وأحمد ربي

على الكثير مما تعلمته ودائما اتطلع لتعلم المزيد".

وأضافت: أحب أن أذكر نفسي وأذكركم.. أنك لست محدودًا بفرصة واحدة أو مستقبل معين، الحياة أوسع بكثير من أن تتمسك بشيء ظنًا منك بأنه قد لا يتكرر وأعلم دائما أن أكبر قوة ممكن أن يمتلكها انسان هيا قوة الرفض، تعلم كيف تقول في الوقت المناسب "لا" ولو دون ذكر أسباب.

‎واختتمت رسالتها قائلة: أشكر كل من أخذ من وقته الثمين دقيقة وهنأني بعيد ميلادي شكرا علي الحب والاحترام والأمان.. ‎دمتم الأقرب والأحب والأخلص.