رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بجمبسوت مثير ..جيهان خليل تبرز أنوثتها

فاشون

الأربعاء, 03 مارس 2021 19:43
بجمبسوت مثير ..جيهان خليل تبرز أنوثتهاالفنانة جيهان خليل

كتبت - اندي علي

نشرت الفنانة جيهان خليل مجموعة من الصور من جلسة تصوير جديدة الخاصة بها بعدسة الفوتوجرافير " Omarelo Mostafa" ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

جيهان خليل تبرز أنوثتها بجمبسوت كب

 

وبدت "خليل" بجمبسوت كب وشورت قصيرباللون الرمادي ومعطف ذا الأكتاف العاليه بنفس اللون من تصميم" Emma Dowidar"، وإنتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الكافيه ،وتزينت بمجموعة من المجوهرات تحت إمضاء "GLAMOUR Jewellery"، وكان عبارة عن أقراط كبيرة الحجم و ساعة .

ومن الناحية الجمالية ، إعتمدت تسريحة شعر مختلفة من أنامل مصفف الشعر "شريف عابدين" ، حيث

قامت برفع شعرها لينسدل علي وجهها بشكل كيرلي مميز .

 

 

 

وإختارت مكياجاً هادئاً يتناسب مع جمال ملامحها مستوحي من الألوان الترابيه ،من تصميم الميكب أرتست "وليد التركي" ،حيث وضعت أحمر شفاه باللون الوردي ، وبلاشر باللون البني ، ورسمت فوق عنيها بالآيلاينر الأسود لتبرز جمال عينيها .

 

 

اقرأ أيضاً..شاهد.. جيهان خليل تبرز أنوثتها بإطلالة ملفتة

 

 

تعرف أكثر علي جيهان خليل

ولدت جيهان خليل في 11 يناير عام 1989 في الدار البيضاء في المغرب ،وهي ممثلة مغربية

مقيمة في مصر،عُرفت في العالم العربي بعد فوزها بلقب برنامج عرب كاستنج كأحسن موهبة عربية ،وخلال المنافسة إعترفت بعشقها للتمثيل منذ الصغر قائلة: " إنجذبت للفلسفة بسبب حسها النقدي والفطري لكن عشقي الأول والأخير كان في المسرح والسينما".

 

وبعد فوزها أسندت لها الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مشاركتها البطولة في مسلسلها "الخانكة" برفقة نخبة من الممثلين المصريين كأول عمل رسمي لها بعد فوزها في مسابقة "أراب كاستينج" لتليها العديد من الأعمال منها بطولة مسلسل "طاقة نور" أمام الفنان هاني سلامة، وبطولة مسلسل "أبواب الشك" مع خالد سليم، وحلقة في مسلسل "هربانة منها" أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز ،ثم "بيت السلايف" كما انتهت من تصوير فيلم 122 الذي عُرض في عيد الأضحى عام 2019.