رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

احتفالًا بـ 9 مليون متابع.. نسرين طافش تشبه أميرات ديزني في إطلالة ساحرة

فاشون

الأربعاء, 03 مارس 2021 15:14
احتفالًا بـ 9 مليون متابع.. نسرين طافش تشبه أميرات ديزني في إطلالة ساحرةنسرين طافش

كتبت - دعاء محمد

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها بصورة جديدة لها إحتفالًا بوصول حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام لـ 9 مليون متابع ،وظهرت نسرين متألقة بإطلالة جذابة جعلتها تشبه أميرات ديزني حيث ارتدت فستان أنيق شيفون بدون أكمام  ومحدد الخصر باللون الأصفر الزاهي مما كشف عن رشاقتها وأناقتها .

اقرأ أيضًا.. نسرين طافش في أحدث ظهور وسط الزهور.. (صور)

أما من الناحية الجمالية اعتمدت طافش على الألوان الناعمة الملائمة للون بشرتها حيث وضعت أحمر شفاة باللون الكشمير

مع بلاشر بنفس اللون ، وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والماسكرا السوداء.

كما اعتمدت لخصلات شعرها البني تسريحة رقيقة حيث اختارت الكعكة المرفوعة مع ترك بعض من خصلاته على  غرتها بإنسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة .

ولم تتكلف نسرين في ارتداء الإكسسورات حيث اختارت سلسسال رقيق مع قرط باللون الأخضر ،وعلقت على الصور قائلة : " تسع ملايين متابع حقيقي شكرا

لكل المحبين الراقيين و الداعمين ... أحبكم" .

ويذكر أن نسرين طافش من عائلة سورية وولدت في دمشق عام 1982، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2002 من خلال دورها في مسلسل "هولاكو"، ثم توالت أدوارها بعد ذلك حيث مثلت في مسلسلات عديدة مثل مسلسل "ربيع قرطبة"، و"التغريبة الفلسطينية"، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

وحصلت على الرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017 ، ومنذ عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة "متغير علي" و "123 حبيبي" و"إلا معك" عام 2018.