رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة الموضة: إطلالة إيل فانينغ بحفل جولدن جلوب "قميص نوم"

الفنانة الأمريكية
الفنانة الأمريكية إيل فانينغ

لفتت إطلالة الفنانة الأمريكية إيل فانينغ أنتباه ناقد الموضة اللبناني إيلى حنا وذلك بمجرد ظهورها عبر شاشات تحدث الأنترنت بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globes 2021 في دورته الـ 78،  قائلا: "الفستان طالع قميص نوم اكتر ما هو فستان (يلا المهووسين بالماركات اصرعوني انه غوتشي و ياي و واو)".

 

اقرأ أيضًا.. شرطة الموضة تكشف سر دمار إطلالة لورا ديرن بحفل جولدن جلوب (تفاصيل)

 

وتابع:" لمجوهرات حلوين و المكياج كمان... الشعر عادي، و الوضعيات متل يلي واجعها وركها، و بعطي الاطلالة 3/10 شو رأيكم؟".

 

وبدت إيل فانينغ بإطلالة ناعمة، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بدون أكمام، ينتمي لقصة الـ v،  مكشوف الظهر، مصمم من قماش الساتان باللون البيبي اللون، عكس الفستان تناسق قوامها الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت لم خصلات شعرها لأعلى "كعكه"، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الطبيعية، مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء لأظهار جمال عينيها، ونسقت لون البينك في الشفاه.

الجدير بالذكر أن تم نقل فعاليات حفل توزيع جوائز جولدن جلوب عبر شاشات تحدث الإنترنت، لتكن هذة أول مرة بشكل افتراضي تطبيقًا للاجراءات الوقائية و تدابير التباعد الاجتماعي بسبب جائحة كورونا، وكان ذلك في مدينة لوس أنجلوس.

 

ماري إيل فانينغ هي ممثلة أمريكية من مواليد 9 أبريل 1998، هي الشقيقة الصغرى للممثلة داكوتا فانينغ.

أول فيلم شاركت فيه كان أنا سام (فيلم) (2001) حيث لعبت دور النسخة الأصغر سنناً من شخصية أختها. وشاركت كطفلة ممثلة في العديد من الأفلام مثل بسبب ديكسي وين (2005) وبابل (2006) وفيبي في بلاد العجائب (2008) ومكان ما (2010).