رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. لاميتا فرنجية تستعرض أناقتها من أحدث جلسة تصوير في دبي

لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة من أحدث جلسة تصوير لها في دبي عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام ، وتألقت لاميتا بإطلالة جذابة ملفتة حيث ارتدت بنطال جينز مجسم باللون الأزرق يبرز قوامها الممشوق ونسقت معه تيشيرت نصف كم باللون الأحمر الزاهي مع جاكيت جلد أنيق باللون الأسود مما كشف عن جاذيتها وذوقها الرفيع.

اقرأ أيضًا.. لاميتا فرنجية تكشف عن حملها في جلسة تصوير جديدة

أما من الناحية الجمالية اعتمدت لاميتا في المكياج على الألوان الترابية الملائمة لبشرتها والمتناسقة مع إطلالتها حيث وضعت أحمر شفاة باللون البني الفاتح مع بلاشر بنفس الدرجة ، وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والماسكرا السوداء ،كما اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة بسيطة حيث تركته منسدلًا على كتفيها بإنسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة .

ويذكر أن لاميتا فرنجية هي عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية وشاركت في مسابقة ملكة جمال

لبنان 2004 و2005 ،ومثلت في مسلسل عصر الحريم ،بالإضافة إلى أنها شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة.

و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده".

وتزوجت لاميتا فرنجية من رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز  في نوفمبر 2014 بباريس، وأنجبت منه طفلها الوحيد جاستن ،كما أنها ابتعدت عن مجال التمثيل منذ 8 أعوام فكان آخر أعمالها فيلم "عمر وسلمى 3" مع النجم تامر حسنى والنجمة مى عز الدين.