رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

دنيا بطمة تحتفل ببرائتها من قضية حمزة مون بيبي بفستان مثير

فاشون

الثلاثاء, 02 مارس 2021 18:15
دنيا بطمة تحتفل ببرائتها من قضية حمزة مون بيبي بفستان مثيرالفنانة دنيا بطمة

كتبت - زينب النجار:

 خطفت الفنانة دنيا بطمة الأنظار نحو أناقتها وذلك أثناء حضورها مؤتمر صحفي بالدار البيضاء، لتحتفل ببرائتها وبراءة شقيقتها ابتسام من تهمتي النصب والتشهير في القضية المعروفة بـ"حمزة مون بيبي"؛ بسبب عدم كفاية الأدلة.

اقرأ أيضًا.. فيديو.. دنيا بطمة: لهذا السبب سميت ابنتي غزل

 

وحرصت دنيا بطمة أن تحتفل ببرائتها مع جمهورها، إذ نشرت أحدث إطلالتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام، مستعرضة جمالها، معلقة على الصور، قائلة: "إطلالتي بالمؤتمر الصحفي".

 

واستعرضت دنيا بطمة تناسق قوامها الممشوق ووزنها المثالي بشكل جذاب وعصري، مرتدية فستانًا قصيرًا مجسمًا، بأكمام طويلة، مصممًا من قماش الدانتيل المزركش، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت

تسريحة شعر بسيطة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

والجدير بالذكر أن بدت دنيا بطمة متأثرة وهي تذرف للدموع، أثناء حديث محاميها النقيب، عبد اللطيف بوعشرين، عن شقيقتها ابتسام بطمة.

وقام بو عشرين خلال المؤتمر الصحفي بعرض وثائق تفيد ببراءة الشقيقين من تهمة تسيير حساب "حمزة مون بيبي" أو أي علاقة لهما به.

ولفت إلى أن "المحكمة لم تجد أي دليل يفيد بتسيير دنيا بطمة وشقيقتها، للحساب أو أنهما تدخلتا من خلال الصور،

في المشاركة المنصوص عليها في الفصل 129 من القانون الجنائي، في عرقلة سير نظام المعالجة الآلية وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والتهديد".

وفي أول رد فعل لها على الحكم بالبراءة، تجنبت النجمة المغربية الحديث عن الأمر بشكل مباشر واكتفت بنشر رسالة لمحبيها تؤكد من خلالها أن هناك من يحاول قرصنة حسابها واستهدافها بغرض الإساءة لها، مما دفعها لتأجيل مسابقتها الرمضانية لمتابعيها.

وكان قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية قرر الشهر الماضي اعتقال ابتسام بطمة بعد أسابيع من إلقاء القبض على مصممة الأزياء عائشة عياش التي أدلت باعترافات مفصلة عن المتورطين في القضية، ويبدو أن ما اعترفت قد أسهم في توجيه أصابع الاتهام بعنف نحو شبيهة الفنانة المغربية الشهيرة.