رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

المطربة وعد تتألق من كواليس برنامجها "الوعد"

فاشون

الثلاثاء, 02 مارس 2021 17:46
المطربة وعد تتألق من كواليس برنامجها الوعدالمطربة السعودية وعد

كتبت - اندي علي

 نشرت المطربة وعد مجموعة من الصور الجديدة من كواليس برنامجها "الوعد"، وذلك عبر حسابها الشخصي "إنستجرام".

 

وبدت وعد ببنطال أسود ونسقت عليه قميص فضفاض طويل وحددت خصرها بحزام أسود مميز لتبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأسود وبفيونكه من الأمام.

 

اقرأ أيضًا..ببنطلون ممزق.. وعد تهوس جمهورها بنحافة خصرها

 

وتزينت وعد بمجموعة من المجوهرات عبارة عن أقراط صغيرة الحجم وإسورة عريضة مرصعة بالفصوص الكرستاليه، وارتدت ساعة سوداء في اليد الآخري.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت وعد تسريحة شعر أنوثية حيث قامت بربط خصلات شعرها البنية الطويلة علي شكل ذيل الحصان وتركت القصة منسدلة علي وجهها بشكل مموج جميل.

 

 

واختارت مكياجا مستوحي من الألوان الترابية، فوضعت أحمر شفاه باللون النود وبلاشر بني علي وجنتيها، وأبرزت جمال عينيها بالآيشادو البني والمدمج مع اللون البيج.

 

 

شاركت وعد بكر يونس بطفولتها بالتمثيل في أول فيلم سينمائي سعودي "موعد

مع المجهول" عام 1981، بدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكنت من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهور الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي ،وتميزت بإنجازات فنية عديدة، حيث قدمت عدد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانية والعراقية والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب، كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم "وعد لاين".