عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بظهر مكشوف.. ميس حمدان تهوس جمهورها

الفنانة ميس حمدان
الفنانة ميس حمدان

 تنجذب الفنانة ميس حمدان للأزياء اللافتة المتناغمة مع شخصيتها الجريئة مما جعلها محط انتباه جمهورها، لتستعرض منحنيات جسدها وتناسق قوامها الممشوق بأسلوب جذاب غير متكلف.

اقرأ أيضًا.. بإطلالة أنيقة .. ميس حمدان تبهر جمهورها من أحدث جلسة تصوير

وبدت ميس حمدان بإطلالة جذابة مبهجة، مرتدية فستانا طويلا مجسما من أعلى منفوشا من أسفل، بأكمام منفوخة، اتسم بظهر مكشوف، ينتمي لصيحة الاوف شولدر، مصمم من قماش ناعم ذا أرضية موف مزين بالزهور ذات الألوان المبهجة، أما الجزء السفلي صمم من قماش التل، ونسقت عليها جيب سوادء، عكست الإطلالة مدى ذوقها الرفيع.

الأوف شولدر يعكس أنوثة ميس حمدان

واعتمدت تسريحة كلاسيكية مميزة متناغمه مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مستخدمة الآيشادو البينك في عينيها مع الكحل والماسكرا لتبرز جمالهما ونسقت لون البينك في الشفاه.

ولدت ميس حمدان في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وهي الشقيقة الوسطى للفنانات دانة حمدان ومي سليم انتقلت مع أسرتها إلى مصر وأثناء ذلك تخرجت من جامعة القاهرة بكلية التجارة، اكتشفها أحد المسؤولين في مجموعة إم بي سي وقدمها خلال البرنامج الساخر سي بي إم عام 2003 الذي اشتركت خلاله مع نخبة من نجوم الكوميديا واشتهرت بتقليد مشاهير الفن حيث قلدت الكثير من الفنانات في الوطن العربي، واستمرت بالتمثيل وقدمت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون كما قامت بتقديم بعض البرامج.