رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الميني جيب يعكس نحافة خصر سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

اعتادت الفنانة سمية الخشاب مشاركة متابعيها أحدث اطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام، لتباهي بخسارة وزنها وانوثتها امام جمهورها.

اقرأ أيضًا.. بالتل الناعم.. سمية الخشاب تبهر جمهورها

وتألقت سمية الخشاب بإطلالة أنيقة عكست انوثتها وتناسق قوامها الممشوق، مرتدية قميصا أبيض اللون  ونسقت عليه ميني جيب قصيرة مصممه بأسلوب عصري، و ارتدت شراب كولون شفاف أسود اللون، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة على طريقة الويفي الواسع ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

وارتدت نظارة شمس سوداء اللون متناغمة مع ملامحها العفوية.

ولاقت إطلالتها أعجاب متابعيها وجاءت أبرز التعليقات مؤكده على ذلك: "قمر ماشاء الله، منوره الدنيابحبك سميه الخشاب".

ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1993. كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم،

وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك، إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء.

ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية. مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات "الحساب" مع صلاح السعدني، و" اللعب في المضمون " مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي "هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل " لقاء على الهوا" مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.